طريقة لتكبير الشفاه في ثوانٍ من دون الحاجة إلى أي مستحضر تجميل!

طريقة لتكبير الشفاه في ثوانٍ من دون الحاجة إلى أي مستحضر تجميل!

في أيّامنا هذه، صارت عمليات تكبير الشفاه منافسة حقيقية لعمليات تصغير الأنف، مع تحوّل الشفاه المكتنزة إلى شرط أساسي من شروط المرأة الجميلة، وتغيير المفهوم العام لجمال المرأة، وغياب الشفاه الرقيقة بشكل كلي عن الساحة. لهذا نجد أنّ شركات التجميل والماكياج العالميّة تسعى بكل جهدها إلى ابتكار أحمر الشفاه الذي يعمل على تكبير شكل الشفاه، وهو ما يعزز شعبيّته حتماً. ولكن هل من طريقة أخرى بعيدة عن الماكياج؟!

ias

نعم، والطريقة التي سنخبرك عنها لن تتوقعيها، لأنّك لن تحتاجي معها إلى أي أداة ماكياج، بل يكفي أن تعملي على فرك شفتيك بقوّة لمدة أربعين ثانية بشكل قوي وقاسي، سواء بإصبعك أو بواسطة فرشاة الأسنان، حتّى تعملي على تحريك الدورة الدمويّة داخل الشفتين، هذه الحركة البسيطة ستظهرك شفتيك أكبر حجماً وبلون زهري على الفور، وستكونين قد حفّزت الخلايا على التجدد بصورة سريعة. (أهم حيل الماكياج لتكبير الشفاه).

من الجدير بك أن تعملي على هذه الحركة يومياً صباحاً ومساءً، لأنّ الدراسات تؤكد ضرورتها في تعزيز الدورة الدموية، التي تهدف إلى عدم جعل الشفاه تواجه مشاكل كالتشقق والبهتان. لذا لا تترددي في إتباعها بصورة يومية، ولا تتجاهلي فوائدها على صحّة شفتيك، وجمال إطلالتك.

إقرئي المزيد: 4 ابتكارات عالمية لأحمر الشفاه ستجعل كل النساء يغرن منك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية