طلاء أظافر Lexy يطلق أحدث ألوانه لصيف 2017 بالتعاون مع موقع Feel22

طلاء أظافر Lexy يطلق أحدث ألوانه لصيف 2017 بالتعاون مع موقع Feel22

بحضور عدد كبير من الوجوه الاعلامية والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلقت ماركة Lexy أحدث مجموعاتها لصيف 2017 بالتعاون مع موقع Feel22.com، وذلك في المجمّع السياحي المعروف Janna Sur Mer.

ias

النجاح رافق الحدث منذ اللحظة الأولى، خصوصاً مع اختيار المكان على البحر، والتمتع بمغيب الشمس، والديكورات المميّزة المحيطة، إلى جانب الاستضافة المذهلة لفريق عمل كل من Lexy و Feel 22.com والجنة، حيث حظي الحضور بساعات مميزة وسط أجواء مرحة. مؤسس ماركة Lexy روبير تابت أعلن عن إطلاقه مجموعة جديدة من الألوان المثالية لموسم الصيف التي تزيد من أنوثة المرأة، وتتناسب مع بشرتها البرونزية.

فريق عمل ياسمينة في الحفل
فريق عمل ياسمينة في الحفل

وانضمت مجموعة من الألوان المشعّة إلى عائلة Lexy، وحملت أسماء Sunkissed و Perfect Tan وSaved by lifeguard وSunset Cocktail، ولا شك أن اختيار المكان وحضور حراس الشاطئ أتيا ليتمما مفهوم المجموعة الجديدة والمميّزة.

الحضور في جنة Sur mer

هي المناسبة الأولى لـ Lexy والثانية لـ Feel22، والتعاون بينهما شكّل خطوة نوعية مع ماركة طلاء الأظافر اللبنانية الهوية، والموقع الإلكتروني الذي يمكنك أن تجدي فيه كل مستحضرات تجميلك، وتحصلي عليها بأسعار أقل، وتستفيدي من الحسومات الحصرية والخاصة به. 

يمكنك معرفة المزيد عن موقع Feel22 من خلال الضغط على الرابط أدناه:

feel22.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية