ظلال عيون مختلفة يمكنك مزجها

لأنّ الماكياج هو لعبة، ولأنّفراشي الماكياجهي أدوات تساعد على إتقان هذه اللعبة، محافظة على ماهيّة الفن فيها، عليك أن تعرفي أنّ ألوان الماكياج تخضع لمعيار المزج بهدف الحصول على الإطلالة الأجمل، بشرط اختيار التدرجات التي تتجانس مع بعضها، ولا تؤثّر سلباً على إطلالة ماكياجك. فما هي أبرز هذه الألوان؟

ias

 

                  احترفي وضع ظلال العيون

 

 

– الأزرق الداكن أو النيلي مع الرمادي: من خلال مزج هذين اللونين، تحصلين حتماً على إطلالة ماكياج دراماتيكيّة قويّة، تجعلك تستغنين بشكل كلي عن أحمر الشفاه، ومن المميّز أن تكسري القاعدة، وتضعي ظلال العيون النيلية عند زاوية العين الداخليّة، فيما تستعملين الرمادي عند الجفن العلوي والسفلي. 

 

 

– البنفسجي والبني: هما لونان بعيدان عن بعضهما، لكنّهما يتآلفان بسحر فوق عينيك، خصوصاً مع صاحبات العيون البنيّة التي تتقن الاختيار مع هذه الثنائيّة، بشرط أن يغلب البنفسجي عن البني خصوصاً عند أطراف العين. 

 

         4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

 

 

– الزهري والبني: من أجل كسر إطلالة الماكياج الناعم بلون قوي، عليك أن تلجأي إلى البني الذي يعشق بطبيعته اللون الزهري، خصوصاً مع صاحبات البشرة السمراء، بشرط عدم تقويته، واستعماله من أجل إضافة التأثير، أكثر من إظهاره بنفسه. 

 

 

– الزهري والبنفسجي: هنا من المنبع نفسه، ويعتبران مثاليان لإطلالة الربيع المتجددة، والصيف القويّة، وكأن الزهري مفتاح دخول البنفسجي إلى عالم الماكياج، واللافت أنّ هذين اللونين يناسبان مختلف ألوان البشرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية