عالجي أبرز مشاكل البشرة بالمياه فقط

عالجي أبرز مشاكل البشرة بالمياه فقط

هل تعلمين أن علاج أبرز مشاكل البشرة يكون بالمياه فقط أحياناً؟ قبل اللجوء الى اعتماد الكريمات الكيميائية أو الخضوع لعمليات التجميل عليك أن تعلمي جيداً أن بشرة وجهك تحتاج لروتين صحي وطبيعي يعتني بها لتحافظي على رونق جمالها لأطول فترة ممكنة، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على كيفية علاج أبرز مشاكلها بالمياه فقط وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تعزز ثقتك بنفسك وبقوام رشيق لاسيما وأن المياه تساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون بطريقة أسرع.

ias

مشاكل البشرةالناتجة عن نقص المياه

  • بهتان اللون: إن كنت تعانين من بهتان لون البشرة ولا يبدو عليها المظهر الصحي والمفعم بالحياة، هذا يعني أن بشرتك بحاجة قسوى للعناية والترطيب حتى لوكنت من صاحبات البشرة الدهنية. فترطيب الوجه من الخارج ليس كاف.
  • جفاف البشرة وتقشرها: إن كنت تعانين من تقشر البشرة التي ترافقها الحكة والإحمرار بالرغم من تطبيقك للمرطب هذا يعني أن بشرتك بحاجة لشرب المياه ولحمايتها لاسيما من أشعة الشمس فوق البنفسجية بطرق مدروسة كانت ياسمينة قد تكلمت عنها.
  • ظهور التجاعيد الرفيعة بكثرة: إن قلة شرب المياه تؤدي الى ظهور التجاعيد الرفيعة وازديادها بشكل كبير لاسيما تلك المحيطة بالتكاوين. وهذه دلالة على أن البشرة بحاجة كثيراً للمياه.
  • ازدياد عدد الرؤوس السوداء: إن المياه تساعد البشرة على التخلص من سمومها والتنفس بشكل سليم، لذلك فإن قلة شربه يساهم في احتقان السموم وبالتالي ظهور الرؤوس السوداء والبثور.

طريقة علاج هذه المشاكل بالمياه

  1. عليك شرب من ليترين الى ليترين ونصف على الأقل يومياً.
  2. شرب 3 أكواب من المياه على الريق وعدم تناول الطعام الا بعد 30 دقيقة.
  3. شرب كوبين من المياه قبل كل وجبة طعام
  4. شرب المياه قبل النوم لكن إحرصي الا تتخطي الكوبين لتنامي براحة من دون الحاجة للذهاب الى الحمام بكثرة.

إذاً أدخلي عادة شرب المياه الى رونيك اليومي وبالطريقة التي نصحتك بها ياسمينة كي تبقي متألقة ببشرة نضرة ومفعمة بالحياه واكتشفي أيضاً كيف بإمكانك إستغلال المياه للحصول على بطن ممسوح؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية