عبري في هذا العيد عن محبتك لأقرب الأشخاص مع Braun

عبّري في هذا العيد عن محبتك لأقرب الأشخاص مع Braun

ها قد حلّت عطلة العيد ودخلنا في دوامة الإحتفالات والاجتماعات مع العائلة والأصدقاء… وقبل أن تدخلي في دفء أجواء هذه المناسبة، لا بدّ أنك، كفئة كبيرة من النّساء، بدأت تبحثين عن الهدية المثالية للأشخاص المقرّبين منك، تعبّرين من خلالها عن حبك واهتمامك وامتنانك لهم. لذلك، لا تقلقي، لأن "براون" ستقدم لك الحل الأنسب للعثور على هدية مثالية سواء كانت لأمكِ أو أختك أو أفضل صديقاتك.

ias

يعكس اختيارك للهدايا اهتمامك باحتياجات الأشخاص الأغلى على قلبك، وكيف لو تعلّق الأمر بشكلهم الخارجي؟ لذلك تقدم لك "براون" في هذا العيد الفرصة في منح من تحبين شعوراً رائعاً حيال أنفسهم كل يوم، لاسيما وأنها توفر مجموعةً فريدةً من منتجات عالية الجودة، تتألّف من:

جهاز إزالة الشعر الجديدة Silk-épil 9 SkinSpa

يعتبر جهاز إزالة الشعر Silk-épil 9 SkinSpa بمثابة هدية مثالية للمقرّبات منك، فهو يتمتّع بنظام مزدوج ومميز، يعمل على إزالة الشّعر بسرعة وتقشير البشرة للتخلّص من خلاياها الميتة في آن واحد. ويضمن لك هذا الجهاز اللاسلكي الذي يُستخدم على بشرة جافة أو مرطّبة بالمياه، المرونة المثالية التي تحتاجها الفتاة المعاصرة.

(إعرفي المزيد عن فراشي Braun FaceSpa قبل الزفاف)

جهاز إزالة شعر الوجه FaceSpa

عبّري في هذا العيد عن محبتك لأقرب الأشخاص مع Braun

للمقرّبات منك اللّواتي يعانين من الشعر في الوجه، أعيدي لهن الثقة بالنفس عبر شراء جهاز FaceSpa وآلة SkinSpa المصنوعين بأحدث أنظمة للتقشير والتخلص من الشعر. يساعد هذان الجهازان على إزالة خلايا البشرة الميتة فضلاً عن التخلّص من الشعيرات مهما كانت قصيرة، فيؤمنان للوجه النعومة والنضارة لمدة تصل حتى 4 أسابيع.

جهاز إزالة الشعر بتقنية الومضات الضوئية المكثفة Silk-expert IPL

عبّري في هذا العيد عن محبتك لأقرب الأشخاص مع Braun

يُعدّ هذا الجهاز بتقنية الومضات الضوئية المكثفة (IPL) هدية رائعة لمحبات الجمال. فهو يعمل بفضل تكنولوجيا SensoAdapt™ التي تقوم على تكييف حدة الومضات الضوئية بحسب الدرجة اللونية للبشرة. وقد أكدت الاختبارات السريرية، فعالية وسلامة استخدام هذه التكنولوجيا في المنزل، ليتبين أن نمو الشّعر سيبطأ بنسبة كبيرة جداً بعد 4 أسابيع فقط من الاستخدام.

إقرأي المزيد: جهازان مثاليان من Braun لإزالة الشّعر… سيحققان حلمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية