عرب غوت تالنت: Salah Entertainer وCrazy Dunkers إلى النهائيات

الحلقة المباشرة الثانية من عرب غوت تالنت

الحلقة المباشرة الثانية من عرب غوت تالنت

إشتدّت المنافسة بين متشاركي برنامج عرب غوت تالنت، فحملت حلقة العروض المباشرة الثانية أجمل المواهب التي قدّمها المشتركين على خشبة المسرح ليتأهل في نهاية الحلقة كل من Salah Entertainer و Crazy Dunkers بعد أن حصد الأول أعلى نسبة تصويت من الجمهور ونال الثاني تصويت لجنة التحكيم.

ias

تبارى 8 مشتركين في الحلقة الثانية من البرنامج، وكان أولهم مجموعة الشبان الجزائريين Crazy Dunkers الذي أضافوا لمسة فنية جديدة إلى عالم كرة السلة، تبعتهم بعدها فرقة Handband Team القادمة من مصر والتي قدّمت أفضل ما لديها مما جعل الجمهور يتفاعل معهم. وفي العرض الثالث قدّم المشترك إبراهيم الملقّب باسم Junbox لوحة راقصة تميّزت بمستوى الإحترافية العالي والملفت.

وتتالى ظهور المشتركين، فكان الظهور الرابع للطفلة شهد العميري التي ابهرت لجنة التحكيم والتي اعتبر البعض أنها تنافس حلا الترك من خلال إطلالتها في هذا الموسم من عرب غوت تالنت. خطفت شهد قلب نجوى كرم من خلال تأديتها لمقطع غنائي قصير من دون مرافقة الموسيقى. وفي حين لاقت شهد إعجاب الجميع، أشار ناصر القصبي إلى أنه اعتبر أن اختيار الأغنية لم يكن موفقاً فجاء ردّ نجوى عليه حازماً واعتبرت أن الاغنية صعبة ومن الصعب على طفلة في عمر شهد أن تؤديها بشكلٍ أفضل.

أما المشترك الخامس فكان مصطفى تمساح من لبنان الذي قدّم عرض موسيقي مبهر إستخدم فيه مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية ليخلق إيقاعاً تفاعل معه الجمهور بشكلٍ واضح. بعدها أطلّ الثنائي Dou and Zorg اللذان قدّما لوحة من الأحرف العربية تبيّن في نهاية العرض أنها لوحة لوجه الراحلة فاتن حمامة مما أثار إعجاب الجمهور واعتبر هذه الخطوة اكريماً لها من خلال خشبة هذا البرنامج.

أطلّت بعدها المشتركة السابعة ناديا قزي التي عزفت مقطوعة موسيقية على البيانو ولاقت إعجاب الجميع وخصوصاً العميد علي جابر الذي سرعان ما وقف مصفقاً لها برفقة نجوى ما أن انهت عرضها.

أما المشترك الثامن والأخير في هذه الحلقة فكان Salah The Entertainer الذي قدّم عرضاً مبهراً جمع بين الرقص على أغنية حرّمت أحبك للنجمة الراحلة وردة الجزائرية والإيماء المسرحي.

وفي نهاية الحلقة، حصد كل من Salah The Entertainer و Crazy Dunkers وناديا قزي على أعلى نسبة تصويت، ليتأهل المشترك صلاح بأعلى نسبة و Crazy Dunkers بعد نيلهم تصويت لجنة التحيكم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية