عرب غوت تالنت: الحلقة المباشرة الثالثة تنطلق غداً

الحلقة المباشرة الثالثة من عرب غوت تالنت

الحلقة المباشرة الثالثة من عرب غوت تالنت

تنطلق الحلقة الثالثة من العروض المباشرة من برنامج عرب غوت تالنت مساء غد السبت 14 فبراير، حيث ستتنافس الدفعة الثالثة من المشتركين الأربعين الذين تأهّلوا إلى المرحلة النصف نهائي من المسابقة. وغداً تطلّ على المسرح ثماني مواهب إستثنائية في الوقت الذي أصبحت فيه المنافسة تشتدّ مع اقتراب موعد المرحلة النهائية من البرنامج الأكثر جماهيرية في العالم العربي.

ias

في الحلقة الأولى من العروض المباشرة انتقلت المشتركة المصرية ياسمينا والصديقتان كارن وتلما إلى النهائيات، وانضمّ إلى الموهبتين في الحلقة الثانية من المرحلة النصف نهائية الأسبوع الماضي كل من Salah Entertainer و Crazy Dunkers، والآن الجمهور بانتظار الدفعة الثالثة لتقدّم أفضل ما عندها لمعرفة أي موهبتين ستتأهّل إلى النهائيات للتتنافس على اللّقب.

وتضمّ الدفعة الثالثة التي ستقدّم عروض حلقة غد كل من بيت العود العربي، وحمو، وأولاد ياسين، وMayada Crew، وVery Bad Crew، وعائشة، و Nabilson، والثنائي Tiesto الذي نال الفرصة الذهبية للإنتقال إلى هذه المرحلة بعد أن منحه أحمد حلمي البازر الذهبي.

سوف تكون حلقة غد مليئة بالتشويق خاصةً وأن المنافسة باتت في منتصف طريقها، غير أن المشتركين الذين يتنافسون غداً يتمتّعون بمواهب سترفع سقف المنافسة. في نهاية الحلقة، سوف تنتقل موهبتين إلى المرحلة النهائية، بحيث سيضمن الجمهور تأهّل موهبة بواسطة التصويت في حين ستختار لجنة التحكيم الموهبة الأخرى.

من المتوقّع أن ينتقل الثنائي Tiesto إلى المرحلة التّالية بتصويت من الجمهور بعد أن حظي بإعجاب أحمد حلمي في العرض الأوّل له لينال البازر الذّهبي، في حين يُتوقّع أن تختار اللجنة المشتركة السعودية الأميريكية عائشة التي يعتبرها العميد علي جابر المرشّحة الأقوى.

من برأيكم يستحقّ الإنتقال إلى النهائيات من بين هؤلاء المشتركين الثمانية، تابعوا الحلقة المباشرة الثالثة غداً لمعرفة من منهم جدير بالتأهّل إلى المرحلة الأخيرة بالإستناد على العروض التي سيقدّموها أمامكم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية