عطر Girl of Now Shine من إيلي صعب سيجعلك العارضة الأجمل!

عطر Girl of Now Shine  من إيلي صعب سيجعلك العارضة الأجمل!

تشعرين بالغيرة قليلاً حين تنظرين إلى عارضات الأزياء اللواتي يمشين على منصات عروض الأزياء بكل تلك الثقة؟ تخالجك الرغبة في أن تكوني يوماً ما في المكان نفسه، تتمتعين بجمالهنّ وتحصلين على تلك الفرصة الاستثنائية في إبراز جمالك؟ اعرفي أنّك أصبحت قريبة جداً من هدفك هذا بعد استعمالك عطر Girl of Now Shine من إيلي صعب!

ias

لا تظني أنّنا نبالغ في وعدنا هذا، فهذا العطر مستوحى من العارضات اللواتي يتهادين على منصة العرض في أجمل تصاميم من توقيع دار ELIE SAAB، ويسلّط الضوء على جاذبية المرأة المتألّقة، معزّزاً أنوثتها الآسرة، وكاشفاً الستار عن عظمة هالتها وهيبتها. ولأنّ الدار تعرف تماماً ما تريدين قرر صانعا العطور صوفي لابيه ودومينيك روبيون أن يعملا على تركيبة ستخطف قلبك وقلوب من حولك فور الشعور بها.

عطر Girl of Now Shine من إيلي صعب
عطر Girl of Now Shine من إيلي صعب

تركيبة العطر لا مثيل لها، تجمع عناصر ستتأكدين أنّها نادرة واستثنائية وهي الفستق المحمّص والأناناس والأزهار البيضاء النقية من اليلانج يلانج والياسمين وزهرة الأورموند التي تجمع ما بين زيت زهر البرتقال وخلاصة اللوز، إضافة إلى الفانيلا والسوسن، والباتشولي وبهذا تجدين أنّك على موعد عطر يجسّد الجاذبية بكل أبعادها.

> العطر يتيح لك أن تشعري أنّك عارضة أزياء تتهادى بجمالها على منصّة العرض في أهم أسابيع الموضة العالمية

قارورة العطر لا تقل جاذبية على التركيبة، وهو أمر طبيعي مع مصمم وصل إلى العالمية بخطى واثقة وثابتة، وصار محط فخر لكل عربي، فلم تتخلَّ القارورة عن شكلها الأصلي المستدير والأنيق، وتألقت الزهرة التي تذكّرنا بحقائب الكلاتش التي تصمّمها دار الأزياء، حول عنق القارورة وكأنها من الذهب الخالص، مع لون الأزرق الباستيل الحاضر في مجموعات الفساتين، كما تتزيّن بأزهار مخملية ذهبية تضفي عليها لمسة فاخرة.

إقرئي المزيد: الأزهار والألوان الحيويّة سيطرت على أزياء إيلي صعب لصيف 2019 والنتيجة رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية