عطر J`adore in Joy من Dior: دعوة حقيقية لتعشقي الحياة أكثر!

عطر J`adore in Joy من Dior: دعوة حقيقية لتعشقي الحياة أكثر!

ليس من الغريب أن تشعري بذلك الاحساس الاستثنائي كلما تكونين على موعد مع ابتكار جديد من عطور Dior، فالمسألة أنّك اعتدت على النجاح منقطع النظير مع كل قطعة توقّع بإسم الدار، وهذه المرّة سيتجدد عهدك مع عطر J`adore in Joy الذي يمنحك فرصة أن تقفي وجهاً لوجه مع الطاقة المتجددة النابضة بالحيوية. فاكتشفي المزيد عن مزاياه مع ياسمينة.

ias

إمرأة ديور التي تحب الحياة بطبيعتها، ستجد في عطر J`adore in Joy انعكاساً حقيقياً لشخصيّتها، لا بل سيتكون لديها شعور أنّها تدرك معه قيمة هذه الحياة أكثر من أي وقت مضى، خصوصاً حين تتنشّق عبير زهرة Ylang Ylang، حيث قام فرنسوا ديماشي، العطّار المبتكر لدى Dior، بتنسيق هذه التركيبة من خلال إعادة تحديد معالم الباقة الأسطوريّ، واستناداً إلى الدرجة العطريّة المفاجئة لـ Fleur de Sel. غاص في طبيعة J’adore الغنيّة بعبير الأزهار، وأضاف إلى الفل وزهر البرتقال ومسك الرغم التناغم العطريّ الجديد بشذى الأزهار والفواكه والملح، لتصبح الحكاية أكثر جمالاً، والإحساس أكثر عمقاً.

> إدراك قيمة الحياة أكثر مع عطر J`adore in Joy

ولتعرفي المزيد عن هذا العطر، من المميّز أن تكتشفي المزيد عن Ylang Ylang أو "زهرة الأزهار" باللغة الماليزيّة، وهي نبتة استوائيّة جميلة ذات مفعول قويّ، تشتهر بدرجاتها العطريّة الاستثنائيّة بعبير الأزهار. من أجل J’adore In Joy، اختار فرنسوا نوعيّة محدّدة من جزيرة Nosy Be الصغيرة، قبالة ساحل Madagascar، وصنعت خلاصتها على أيدي خبراء غراس المبدعين.

استكمالاً لهذا الإبداع، ثمّ تصميم قارورة J’adore In Joy لتكون بمثابة إنجاز تقني مذهل، يمكنك رؤية العطر من الداخل، مع اللون الذهبي القرنفلي المتلألئ.

ختاماُ، تأكدي من أنّك لن تكوني إمرأة عادية مع عطر ديور الجديد، وأنّ نظرتك للحياة ستصبح أكثر تفاؤلاً وسعادة.

إقرئي المزيد: كريستيان ديور… مصمّم الأحلام ومعرض رائع له في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية