Yves Saint Laurent تطلق عطر Black Opium الجديد

على هامش مهرجان Bon Jovi في YAS Arena في دبي، تمّ دعوة عدداً من الصحافيين وصاحبات المدوّنات للاحتفال بإطلاق عطر Black Opium Eau De Toilette الجديد من Yves Saint Laurent، حيث تمّ إستضافة المدعووين في جناح خاص أمضوا فيه أجمل الأوقات وأكثرها متعة. تابعي تفاصيل الاحتفال وتعرّفي مع ياسمينة على هذا العطر الجديد، المأجّج بعبق فاتن ومثير يمكن على الفور تمييز اختلافه الواضح عن عطر Eau De Parfum.

ias

يستهلّ عطر Black Opium Eau De Toilette انطلاقته بخلاصة المشمش الأسود، بينما يضفي عبق الأجاص الندي والفوّاح حلاوة فريدة من نوعها على العطر. تمتزج نضارة بطانة قشر اليوسفي البيضاء والمرّة مع عبق الحمضيات لإضفاء لمسة لاذعة. اختاري عطرك من Yves Saint Laurent وتمتّعي بحضور غامض وجذّاب يفاجئ الحواس برائحة آسرة.

تمتزج خلاصة حبوب البن الغنية بنكهة قوية، مع المسك الأبيض الكريمي والخشب الأبيض لتجسد جمال العلاقة بين الظل والضياء. يتّحد هذا المزيج الفريد مع الخلاصة الزهرية المشرقة لقلب العطر، ليؤجج عبق القهوة السوداء، الذي يداعب الحواس وينعشها. قبل أن يُتاح لك التقاط أنفاسك، ستقع حواسك أسيرة دوامة فاتنة من أريج زهري مشرق جديد ومشبع برائحة فوّاحة لمزيج من شاي الياسمين مع زهر البرتقال.

وتشكّل حبوب القهوة الخضراء في عطر Black Opium Eau De Toilette، جانباً جديداً لمزيج البن والزهور الذي تحتوي عليه تركيبة عطر Black Opium.

تتميّز زجاجة عطر Black Opium Eau De Toilette بتصميم كلاسيكي عصري، وتتألّق أيضاً باللون الأسود الذي يُميّز زجاجة عطر Black Opium المتلألئة بذرور ماسية. لكنها تشع هنا بنوع مختلف من التوهّج العصري الباهر،  ويعزّز لون سائل العطر الوردي-الذهبي، من انعكاسات الوميض الذهبي للزجاجة، ليضفي عليها أنوثة جريئة.

عبر الدائرة التي تتوسط الزجاجة، يومض شعاع شبيه بضوء منارة. فتجذبك إليها، وتدعوك لاكتشافها، وتتحداك لتقاومي جاذبيتها بكل ما فيها من غموض وفخامة على حدٍّ سواء.

إقرئي المزيد: عطر for her l’absulo الجديد Narciso Rodrigues

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية