عطلة نهاية الأسبوع: هكذا تصبح ممتعة ومفيدة

عطلة نهاية الأسبوع: هكذا تصبح ممتعة ومفيدة

هي وقت للاسترخاء؟ طبعاً، ولكن هذا لا يعني مطلقاً أن تمضي يوميها في الفراش، كسولة، ولست قادرة على فعل شيء! حسناً، ارتاحي قليلا، ثم اصغي إلينا من بعدها، وتأكدي أنّ ما سنخبرك بك، سيجعلك تستفيدين بعطلة نهاية أسبوعك بصورة مثالية، فيها الكثير من المتعة والجمال!

ias
  • لا تمضي عطلة نهاية الأسبوع في المنزل، أو في أي مكان قريب منه، احرصي على الذهاب بعيداً، والتخطيط لرحلة حتّى تشعري أنّك حقاً لست في هذا العالم، هذا النوع من المشاريع يعيدك لاحقاً إنسانة جديدة، حيوية، وقادرة على البدء بأسبوع مليء بالنشاط.
  • قد يكون العلاج الحقيقي لكل أمراضك؛ إنّه التسوّق، فهل هناك أجمل من الذهاب إلى السوق وشراء حاجيات جديدة، لست الوحيدة التي تطير فرحاً بذلك، والتي تنسى كل ضغوطات، بل 99% من نساء هذه الكرة الأرضية يعرفك شعورك.
  • اختاري نشاطات تزيل عنك التوتر الذي عانيت منه خلال الأسبوع! اقرئي كتاباً، أو رواية رومنسيّة، أو ارسمي لوحة ولو كنت فاشلة في ذلك، أحضري لعبة الـ Puzzle وابدئي المحاولة، حتّى ولو كانت الأمور التي تقومين بها سخيفة بالنسبة للبعض، افعليها، المهم أن ترتاحي أنت .
  • إذا قررت المكوث في المنزل، استغلي هذا الوقت من أجل العناية بجمالك، كاللجوء إلى الخلطات التي تعتني ببشرتك وشعرك، أو إزالة الشعر، وهنا سيكون رائعاً اختيار أدوات Braun المذهلة نظراً لفاعليتها وسرعتها والنتيجة التي تمنحك إيّاها.
أدوات Braun مثالية لإزالة الشعر
  • ليس هناك أجمل من أن تنهضي يوم الاثنين بجسم نظيف خال من أي أثر للشعر، ولن تحققي ذلك إلا بواسطة أدوات Braun مثل SE9 SkinSpa التي يمكنك استعمالها في أي زمان ومكان والتي تضمن تحقيق نتائج سلسة لمدة طويلة تصل إلى 4 أسابيع. أما Silk-Expert IPL فهي توفر لك ساعات الانتظار في صالون الحلاقة، تقنية SensoAdapt الذكية تتأكدين من إزالة كل الشعر بفضل الإضاءة المثالية!

إقرئي المزيد: شائعات في عالم الجمال حان الوقت أن تعرفي أنّها ليست صحيحة تماماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية