علاج ارتفاع الضغط المفاجئ بالمنزل بخلطات سهلة التحضير

Person, Human, Female

علاج ارتفاع الضغط المفاجئ بالمنزل سهل وبسيط بمجرد ان تتعلمي مع ياسمينة طريقة تحضير هذه الخلطات سريعة التحضير التي تعيد اليك صحتك وحيويتك.

ias

عصير رمان:

من المعروف عن الرمان فوائده الكثيرة على صحتك، ومنها انه يساعد على خفض ضغط الدم. فهو يعمل على تحسين تدفق الدم في الشرايين. يمكنك ان تأكلي الرمان كحب ويمكن ان تلجأي الى عصير الرمان لتتمكني سريعاً من تخفيض ضغط الدم.

شراب الكركاديه:

هو من اكثر المشروبات شهرة والتي تساعدك على خفض ضغط الدم، الى جانب فوائد الكاركديه الكثيرة على صحتك. لتحضير هذا المشروب، ننصحك بوضع ملعقة من اوراق الكاركديه في كوب من الماء الدافئ واتركيها لليلة كاملة اشربي ثلاثة اكواب في اليوم ولاحظي الفرق.

مشروب الزنجبيل والهيل:

ان الزنجبيل يستعمل عادة في خفض الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وكذلك يمكن ان يكون فعالاً في خفض الدم المرتفع. لتحضيره اخلطي في كوب من الماء ملعقتين من العسل وملعقة من القرفة ونصف ملعقة من الزنجبيل المطحون وملعقة صغيرة من الهيل ونصف كوب من الحليب الطازج. قومي بغلي المكونات واتركيه يرتاح لمدة 5 دقائق ثم اشربي كوبين من المشروب خلال اليوم.

الحليب قليل الدسم:

أثبتت بعض الدراسات ان ارتفاع ضغط الدم ينتج في بعض الاحيان عن نقص في الكالسيوم في الجسم، لذلك، ننصحك عند المعاناة من ضغط الدم المرتفع بشرب كوب من الحليب قليل الدسم حتى تمنعي تراكم الدهون في الجسم.

إذاً، مع هذه المشروبات الفعالة ستتمكنين من تخفيض ضغط الدم، وننصحك ايضاً بان تتعرفي على اسباب ارتفاع ضغط الدم لتتمكني من علاجها سريعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية