علاقة الكعب العالي والمؤخرة وطريقة ابرازها

علاقة الكعب العالي والمؤخرة

ان علاقة الكعب العالي والمؤخرة متينة، خصوصاً إذا كنت تريدين ان تظهري بجسم رشيق ومتناسق. لذلك، تعرفي عليها مع ياسمينة لتختاري ما يناسبك.

ias

1- الكعب العريض:

علاقة الكعب العالي والمؤخرة

ان الكعب العريض هو الاكثر اعتماداً من قبل المرأة فهو يمنحها اطلالة انيقة وراقية وفي الوقت نفسه ستشعر بالراحة عند المشي. هذا الحذاء سيساعدك ايضاً على رفع المؤخرة واظهارها مشدودة.

2- الكعب الرفيع العالي:

علاقة الكعب العالي والمؤخرة

هو من افخر انواع الاحذية واكثر تلاءماً لاطلالاتك المسائية وسهراتك. الا انه على عكس ما تتوقعين هذا الحذاء يظهر المؤخرة بحجم اصغر وهذا الحذاء يتسبب بنقل وزن الجسم الى اطراف الاصابع وبالتالي يتسبب بانحناء الظهر وبالتالي يؤدي الى عدم ابراز المؤخرة.

3- الكعب الروكي:

علاقة الكعب العالي والمؤخرة

ان تصميم الحذاء الروكي هو من اكثر انواع الاحذية راحة في التنقل والمشي، الا انه لا ننصحك باعتماده في حال كنت ترتدين الملابس الضيقة، فهو يسلط الضوء على الحوض والخصر ويجعل المؤخرة تبدو بحجم غير متساوٍ.

أيهما الأفضل؟

علاقة الكعب العالي والمؤخرة

من هنا، فان غالبية الخبراء ينصحونك باعتماد الكعب المتوسط لابراز المؤخرة، وهو يعتبر من الكعوب المريحة نظراً الى انه يساعد على توزيع وزن الجسم بشكل متساوٍ ليساهم في شد عضلات المؤخرة.

إذاً، هكذا تختاري ن الكعب العالي الذي يتناسب مع ذوقك لتحصلي على مؤخرة مشدودة، وننصحك باعتماد بعض التمارين التي تساعد على شد المؤخرة ايضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية