علامة Salvatore Ferragamo تطلق أول عطورها

وأصبح لعلامة Salvatore Ferragamo عطراً مميزاً !

احتفلت دار Salvatore Ferragamo على هامش عرض الأزياء الخاص بالمجموعة النسائية لموسم ربيع وصيف 2018، بإطلاق عطرها الجديد للنساء الذي حمل اسم Amo Ferragamo. وبما أنه العطر الأول الذي يُطلق لهذه العلامة الرائعة، فلا بدّ إذاً أن تتعرفي مع ياسمينة عليه أكثر وتكتشفي أسلوب رائحته المميزة التي صُنعت خصيصاً للشابات العصريات.

ias

يعبّر هذا العطر عن الأنوثة بوجهها المعاصر، فعبارة Amo تعني "أنا أحبّ" وهي من ناحية أخرى تأتي لتشجّع المرأة على اقتناص أي فرصة تقدّمها لها الحياة. ومن منطلق الحبّ كان التجهيز لحفل الإطلاق الذي حصل في ساحة Piazza Affari التاريخية، وهي مقرّ البورصة الإيطالية منذ عام 1932.

وأصبح لعلامة Salvatore Ferragamo عطراً مميزاً !

تم في البدء، عرض الأزياء ثم تلته التأثيرات الضوئية وعروض الإسقاط على واجهات الرخام في الساحة بعناصر مستوحاة من الأزهار والريف، لتنبئ جميعها بإطلاق العطر الجديد.

وقد حضر الضيوف الى موقع العرض، وكل من إيرالدو بوليتو الرئيس التنفيذي للمجموعة، ولوتشيانو بيرتينيلي الرئيس التنفيذي لعلامة Ferragamo Parfums، وسوكي ووترهاوس الوجه الإعلاني له ، الى جانب عائلة Ferragamo ، حيث أحاطت بهم رؤية رقمية جديدة من تصميم المهندسة المعمارية الشهيرة باتريسيا أوركيولا، والتي نجحت في ترجمة الأحاسيس التي يُثيرها العطر الجديد حيث يمتزج الخيال بالعاطفة.

إقرأي المزيد: عطور جديدة تزيد إطلالتك تميزاً وجاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية