علامة فندي تطلق حقيبتها الجديدة لصيف 2016!

حقائب عدّة تقدّمها لنا علامة Fendi كلّ موسم، حقائب تصبح رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة والأكسسوار الأبرز في عالم الموضة وها هي تطلق اليوم حقيبة جديدة تحمل اسم Dotcom، حقيبة كانت قد أبصرت النور في مجموعة ربيع وصيف 2016 وها هي الآن متوفّرة في الأسواق، فلا تتردّدي في اقتنائها إذ لهذه الحقيبة مزايا وخصائص مميّزة.

ias

فمصمّمة دار فندي (اكتشفي ازياء فندي من مجموعة ما قبل خريف 2016) المدعوة سيلفيا فينتوريني فندي قد أشارت إلى أنّ هذه الحقيبة مميّزة بالفعل إذ تعكس الإطلالة الحيوية كما الأنيقة معاً.

فتصميم هذه الحقيبة (الحجم الصغير يعنون حقائب فندي الجديدة) محدّد أي Structured  وتناسب فترة النهار والليل معاً إذ تأتي هذه الحقيبة كحقيبة كتف Satchel كما يمكن أن تتحوّل إلى كلاتش يناسب سهراتك وفترة الليل.

وكي تلبّي هذه الحقيبة الأذواق كافّة، اختارت علامة فندي أن تقدّمها بألوانٍ مختلفة تنوّعت ما بين الأسود والبيج الكاميل والرمادي العاجي Ivory والأزرق الفاتح إلى جانب بعض الموديلات التي تأتي مزيّنة بمسامير أي بموضة الـ Studs مع رباط طويل مزيّن بالأحجار، هذا الرباط الذي يعتبر الأكسسوار الجديد والأبرز لدى دار فندي والذي قدّمته بشكل ٍمنفرد إذ يمكن تنسيقه مع حقائب فندي جميعها.

ولكن، كيف تنسّقين حقيبة Dotcom هذه؟ بسبب تصميمها المحدّد، ننصحكِ بتنسيقها مع الإطلالة بالأسلوب الرجالي أي الذي يعكس أسلوب المرأة الرجل أو موضة الـ Minimalism  ويمكنكِ أن ترتديها مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي أو السترة الرسمية.

بالإضافة إلى أسلوب المرأة الرجل، نسقي أيضاً هذه الحقيبة مع إطلالة الـ Lady Like وبإمكانكِ أن ترتدي هذه الحقيبة مع التنورة متوسّطة الطول التي تأتي إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة مثنية أي بموضة الـ Pleats أو بقصة الـ A Line مع القميص المزيّن بربطة العنق أو الشال الرفيع على الياقة.

إلى جانب هذه الصيحات، تليق أيضاً هذه الحقيبة بالإطلالة الحيويّة كونه يمكن تنسيقها بأسلوب حقيبة الكتف أي Satchel، لذا، لا تتردّدي في تنسيقها مع الجينز وقميص الجينز أو القميص المقطّع أو حتى مع الجينز أو الـ T Shirts والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو جاكيت الدنيم أي الجينز والأحذية الرياضية.

إقرإي المزيد: اكتشفي حقيبة By the way Bag الجديدة من فندي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية