علامة كارتييه تجمع نخبة المجتمع العربي في حلبة سباق الخيل!

هو الحفل السنوي الذي ننتظر متابعته تماماً مثل العديد من عشّاق رياضة سبق الخيل، إننا نتكلّم عن حفل كارتييه Cartier") بولو لسباق الخيل الذي تنظّمه هذه العلامة الفاخرة سنوياً في دبيّ حيث تجمع فيه نخبة المجتمع العربي عموماً ودبيّ تحديداً إلى جانب عشّاق علامة كارتييه ومحبّي الرياضة أمثال ناديا حسن (اكتشفي علاقة ناديا حسن مع المجوهرات الفاخرة ومجوهرات كارتييه) والعنود بدر.

ias

ففي الثاني عشر من شهر دسمبر، توجّه الجميع إلى Desert Palm وتحديداً Polo Club في دبيّ لمتابعة سباق الخيل المنظّم برعاية كارتييه وقد تنافست العديد من الفرق على الصدارة ومن بينها فريق ديزيرت بالم وفريق الحبتور للبولو وفريق كارتييه إلى جانب فرق أخرى عدّة.

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء وحاكم دبي، اختتمت فعاليات الدورة الحادية عشرة من بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو ٢٠١٥، هذا الحدث الذي نتابعه سنوياً والذي غدا مناسبة أنيقة وفاخرة على قدر ما هي مناسبة رياضية.
وقد انتهت المباراة الختامية بنتيجة ٨ إلى ٤ أهداف لصالح فريق ديزرت بالم الذي ضمّ بين أعضائه طارق البواردي وراشد الحبتور. أما الفريق الخصم فقد كان فريق الحبتور للبولو الذي ترأسه محمد الحبتور، شقيق راشد، وإلى جانبه اللاعب ستيوارت ريغلي.

وقد حضر المباراة أكثر من ٥٠٠ من ضيوف كارتييه، كما تابعت العارضة الشهيرة بيانكا براندون أحداث الملعب من المقصورة الملكية، وإلى جانبها لوران غابوري، مدير كارتييه الشرق الأوسط والهند، ونيل هوبوداي، المدير التنفيذي لنادي غاردز للبولو.

تجدر الإشارة إلى أنّ كأس كارتييه قد تمّ تسليمه من قبل بيانكا براندون ولوران غابوري إلى كل من طارق البواردي وراشد الحبتور، أما التفصيل الأهمّ والذي يجب تسليط الضوء عليه فهو أنّ كارتييه تنظّم هذه البطولة للمرّة الأولى في شهر دسمبر.

إقرإي المزيد: جلسة تصويرية تكشف لك فن تنسيق مجوهرات كارتييه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية