عودة على ابرز حفلات العلا في 2020

عودة على ابرز حفلات العلا في 2020

نعود اليوم الى ابرز حفلات العلا في 2020 التي شهدت حضورا كبيرا وجماهيرية اكبر وضعت هذه المنطقة على خارطة اهم المهرجانات الموسيقية في العالم العربي والعالم. وكنا قد نشرنا لك أجمل اللقطات لمدينة العلا السعودية بعيون مصورين محترفين!

ias

نبدا بحفل عزيزة جلال الذي شكل عودتها الى عالم الغناء، فاطلت على جمهورها من خلال مسرح المرايا في العلا، تلاها حفل الفنان عمر خيرت، ثم احتفل العالم بذكرى ميلاد بيتهوفن الـ 250 مع باقة من الاحتفالات المميزة التي كرمت الموسيقي العالمي الراحل.

وقد استمتع الحضور في مهرجانات العلا في شتاء طنطورة بالموسيقى الاسبانية، والفنان جوزيه كاريراس في عرض فني ممتع، اما سحر الشرق فقد احياه كل من عبد الوهاب الدوكالي و كارول سماحة، اما الموسيقى الالكترونية فكان بطلها جامايريكواي

اندريا بوتشيلي عاد الى العلا مرة جديدة، وهي الحال ذاتها مع الفنان ياني، وقد احيت فرقة كركلا اللبنانية حفلتين في العلا، وقدمت مسرحية جميل وبثينة، وقد حصد حفل انريكي ايغليزياس نجاحا مذهلا في حفله الاول في المملكة، من دون نسيان حفل كريغ ديفيد وليونيل ريتشي. وفي إطار التواصل الثقافي الموسيقي قدم موسم شتاء طنطورة ليلة من الموسيقى الفارسية في العلا؛ يحييها أهم المغنيين بتقديم الفن الفارسي وعرضه للعالم عبر أرض الحضارات التاريخية وطرق التجارة القديمة في العلا.

تابعي ختاما تفاصيل زيارة ياسمينة الى محافظة العُلا لاستكشاف إرث بياجيه خلال مهرجان طنطورة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية