أفلام ومسلسلات عن الأوبئة يمكنك متابعتها خلال الحجر المنزلي!

أفلام ومسلسلات عن الأوبئة يمكنك متابعتها خلال الحجر المنزلي!

العديد من الدول مثل السعودية أعلنت حظر التجول لأكثر من أسبوعين مع تفشي فايروس كورونا! وبما أنّك في المنزلن ولديك الكثير من الوقت، قررنا أن نقدّم لك أعمال من مسلسلات وأفلام تدور حول الأوبئة! 

ias

يستغرب الناس كيف يمكن أحياناً أن تكون الأعمال الدرامية والتلفزيونية، قريبة من الواقع، قبعضاً من الأعمال التالية ناقشت "الأوبئة" وكانّها توقعت ما سيحدث اليوم! وكنّا من قبل قد زودناك بكتب رائعة يمكن قراءتها أونلاين في يوم واحد.

مسلسل Pandemic على نتفلكس

مسلسل وثائقي أمريكي لعام 2020 حول الأوبئة. تم إصداره على Netflix في 22 يناير 2020. تغطي السلسلة مجموعة من القضايا المتعلقة بالأوبئة مثل إمكانية انتشار الإنفلونزا، إلى الفيروسات الناشئة، والمضادات، وتفشي مرض فيروس إيبولا في أفريقيا.

مسلسل Containment على نتفلكس

يحاكي المسلسل قصة وباء اندلع في أتلانتا، تاركًا المدينة الكبيرة في الحجر الصحي وأولئك العالقين في قتال داخلي شرس من أجل حياتهم.

فيلم Contagion

يتكلم الفيلم حول وباء خطير ينتشر بعد أن يسقط الخفاش قطعة من الفاكهة يأكلها خنزير. ثم يذبح هذا الخنزير من أجل الاستهلاك، وينقل الفيروس إلى البشر. صدم هذا الفيلم الجمهور بسبب قرب أحداثه من ما يجري اليوم!

فيلم The flu

فيلم من كوريا الجنوبية، حول تفشي سلالة مميتة من فيروس H5N1 الذي يقتل ضحاياه في غضون 36 ساعة، ويضع منطقة بوندانغ في سيونغنام، التي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من نصف مليون شخص في حالة من الفوضى.

فيلم Cargo على نتفلكس

فيلم رعب أسترالي صدر عام 2017، يدور الفيلم حول عائلة تعيش بالقرب من وباء أو فايروس يحول البشر إلى زومبي في غضون 48 ساعة.

فيلم Perfect Sense

يجمع بين الحب والأكشن والخوف والأوبئة… تدور الأحداث حول متحابين عليهما العيش في ظل وباء فيروسي يتسبب في فقدان الناس لإدراكهم الحسي.

وإن كنت لست من عشاق الأفلام والمسلسلات الأجنبية، يمكنك متابعة العديد من الأفلام العربية على نتفلكس!

أفكار أخرى للحجر المنزلي…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية