فتيات عاديات يشبهن النجمات بشكل لا يصدّق!

فتيات عاديات يشبهن النجمات بشكل لا يصدّق!

إذا كنت تظنين أنّ جمالهنّ فريد، ولا يمكن أن يتكرر، فاعرفي أنّك على خطأ، لأنّ الله وكما يخلق من الشبه الأربعين، لا يستثني أجمل النجمات. صدمة حقيقية نشعر بها حين نرى صورة لنجمة وشبيهتها لدرجة الوقوع في حيرة التمييز بينهما.

ias

لا شكّ أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها الدور الأبرز في انتشار هذه الصور، واكتشاف أنّ هناك نساء أو فتيات يشبهن تماماً النجمات لدرجة تشعرين أنّهما الشخص نفسه، كما ترين في الصورة أعلاه مع أنجلينا جولي، حيث تشترك الطالبة الاسكتلنديّة تشيلسي مار البالغة من العمر أربعة وعشرين عاماً معها في الملامح نفسها، من العينين إلى اولجنتين وصولاً إلى الشفاه المكتنزة، وكانت قد ضجّت منذ سنوات الصخافة بخبر شبيهة أنجلينا جولي.

سكارليت جوهانسن وشبيهتها

الأمر نفسه ينطبق على سكارليت جوهانسن، فصورة الفتاة على اليسار تظهر وكأنّها تعود لها، ومن المحال أن نجد اختلافاً في الوجه، خصوصاً من ناحية شكل الأنف والشفتين، وحتّى لون الشعر والبشرة. (شبهٌ كبير يجمع نجمات اليوم والأمس في هوليوود).

إيما واتسون  وشبيهتها

إيما واتسون لها شبيهتها أيضاً، فنجمة هاري بوتر وبيوتي أند دا بيست ليست وحدها صاحبة الملامح الأنثويّة الناعمة، بل هناك فتاة أخرى تشترك معها بهذه المزايا الجماليّة نفسها.

تايلور سويفت وشبيهتها

حين تمّ نشر صورة لإحدى العارضات الأوروبيّات، ظن كثيرون أنّها تعود لتايلور سويفت، فالشعر الأشقر وملامح الوجه نفسها كلّها كفيلة بتأكيد هذا الاعتقاد، ومن الطبيعي أن يختلط الأمر علينا، نظراً للشبه الكبير بينهما.

إقرئي المزيد: أوجه شبه لافتة بين ليلي كولينز وأودري هابورن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية