فرقة "بي تي أس" ترد على منتقدي حفلها في السعودية

فرقة "بي تي أس" ترد على منتقدي حفلها في السعودية

تحدث المغني الرئيسي في فرقة BTS الكورية عن الحفل الموسيقي القادم في المملكة العربية السعودية، قائلاً إنه لم يكن قرارًا سهلاً اللعب في المملكة التي تعرضت لانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب قرار "نيكي ميناج". 

ias

وقال مغني الراب RM، البالغ من العمر 25 عامًا – واسمه الحقيقي كيم نام جون – لصحيفة ذا هوليوود ريبورتر في المقابلة التي نشرت في 2 أكتوبر: "لن أقول إن الأمر كان سهلاً، لكن دعتنا المملكة رسميًا. ومرّ الكثير من الوقت منذ أن قدمنا ​​إلى الشرق الأوسط".

وأضاف: "اذا كان هناك مكان يريد الناس رؤيتنا فيه فسنذهب. هذا ما نشعر به حقا."

في يوليو، تعرضت BTS للنقد بعد إعلانها عن عرض 11 أكتوبر في الرياض، جاء إعلان BTS بعد أسبوع واحد فقط من إلغاء مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج عرضًا مقررًا في البلاد، والسبب هو عدم التوافق مع عدة مواقف سياسية واجتماعية في المملكة. 



سيكون العرض في الرياض أول أداء لـ BTS بعد العطلة الصيفية – وهي المرة الأولى التي يقضون فيها فترة راحة طويلة منذ ظهورهم لأول مرة في عام 2013.

 كل ذلك جزء من رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهي محاولة للحد من اعتماد المملكة على النفط وجعل المملكة العربية السعودية مملكة أكثر اعتدالاً. تحاول المملكة خلق نشاط اقتصادي في الداخل وتشجيع المواطنين على إنفاق أموالهم داخل حدودها. كجزء من ذلك، دعا ولي العهد إلى مزيد من الاستثمار في صناعة الترفيه، بهدف وضع الأمة بين أفضل الوجهات الترفيهية الأربعة في آسيا. في الأسبوع الماضي، أعلنت المملكة العربية السعودية عن خطة جديدة تسمح لـ 49 دولة مختلفة بالحصول على تأشيرة دخول عند الوصول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية