فساتين المصمّمين اللبنانيين تحضر في حفل الغولدن غلوب و" التحرّش الجنسي " عنوان السهرة!

فساتين المصممين اللبنانيين في حفل الغولدن غلوب

بالأسود، تألّقت نجمات هوليوود ليل أمس في حفل الغولدن غلوب 2018 في دورته الخامسة والسبعين والسبب دعمهنّ لقضيّة وقف التحرّش الجنسي والاغتصاب الذي تعاني منه فئة كبيرة من النساء حول العالم. وعبر هاشتاق #Timesup وما تعنيه هذه العبارة من أنّ الوقت قد انتهى، تضامنت نجمات هوليوود واتّحدن معاً بالأسود وعلى سجادة الغولدن غلوب الحمراء لإيصال رسالة مفادها أنّ الوقت قد انتهى لسماح المزيد من التحرّش الجنسي وأنّ الوقت قد حان للحدّ والعمل على التخلّص من هذه المشكلة.

ias

وكالعادة، لا يمكن أن نتكلّم عن مناسبة هوليووديّة وسجادة حمراء وإطلالات النجمات في هكذا مناسبات من دون أن يتضمّن حديثنا كلاماً عن فساتين موقّعة من مصمّمين لبنانيين إذ تعوّدنا أن تكون فساتينهم خيار العديد من النجمات وحتى أبرزهنّ.

زهير مراد!

فساتين زهير مراد

لهذا الحفل، كان زهير مراد، المصمّم اللبناني العالمي، هو الملك فقد اختارت من تصاميمه أكثر من نجمة وتألّقت بأزيائه نجمتين بارزتين في الوسط، الأولى كاثرين زيتا جونز والثانية هالي بيري وقد بدت كلّ منهما رائعة. ففي حين اعتمدت زيتا جونز فستاناً طويلاً، لجأت بيري إلى ارتداء الفستان القصير وقد تميّز فستان كاثرين بقماشه التول الشفاف لا سيما على الساقين فيما أتت شفافيّته على الصدر والأكمام مغطاة قليلاً من خلال تطريز الدانتيل. أما بيري، فقد اختارت فستاناً قصيراً وشفافاً أيضاً وبقصّة منخفضة على الصدر.

إيلي صعب و Ashi Studio

فستان Ashi Studio وايلي صعب

في المقابل، رأينا حضوراً ملفتاً لتصاميم Ashi Studio للمصمّم المبدع محمد آشي حيث تألّقت عارضة الأزياء الشهيرة، هايدي كلوم بفستانٍ بقصّة غير مستقيمة أي قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف مع ذيلٍ طويل، هذا الفستان الذي تميّز بقماشه الريش، إحدى خصائص تصاميم Ashi. أما لينا هايدي فقد اختارت من تصميم العملاق في عالم الموضة، إيلي صعب ولكنّها لجأت إلى خيارٍ كلاسيكيّ أكثر فكان فستانها منسدلاً مع كشاكش بسيطة من الدانتيل على الأكمام وتحت الصدر.

إقرأي المزيد: نجمات هوليوود يتوحّدن في ليلة الغولدن غلوب 2018 ويتألقن بلونٍ واحد فما السبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية