نانسي عجرم تفتتح أسبوع الموضة العربي لخريف وشتاء 2016

انطلق أسبوع الموضة العربي بدورته الثانية على التوالي مساء يوم الأربعاء 16 مارس حاملاً معه مجموعة من أزياء فساتين السهرات المميّزة التي قدّمها عدد من المصممين المحلييّن في فندق St. Regis في دبي وكان من ضمن الحضور إطلالة مميّزة للمغنيّة اللبنانيّة نانسي عجرم سفيرة العلامة التجارية "هواوي" وكانت هي أول من يرتدي ساعة "هواوي" النسائية Huawei lady watch.

ias

قدّم اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي أزياء راقيّة معظمها كانت فساتين سهرات والبعض من أزياء الأفراح. من بين الأسماء التي لمعت كانت علامة Hamda Al Fahim التي قدمت مجموعة من فساتين متميّزة غلبت عليها الأقمشة الخفيفة والشيفون المطّرز بكل دقة، أما القصات فكانت معظمها طويلة، وكانت المجموعة مستوحاة من فكرة الجنيّة المعاصرة، تلك التي تختار أزياءً تزيدها جمالاً وأناقة.

تبعها عرض J By Jordy العلامة اليابانية التي قدمت تصاميم مستوحاة من الأشكال الجيومتريكيّة ومن بعدها علامة Laura Mancini الإيطالية، ومن ثم عرض لعلامة Giada Curti التي قدمت إطلالات عمليّة من فساتين وتنانير فضفاضة، وغلب على المجموعة ألواناً مونوكروميّةً وكانت تفاصيل الدانتيل واللؤلؤ المطرزة عنصر بارز في التصاميم والأكسسوارات. أما بالنسبة للعرض النهائي، فكان من قبل المصمم اللبناني عبد محفوظ، تضمنت مجموعته فساتين سهرات فاخرة، احتوت على الكثير من من التطريز والترتر والبرق المشغّل بطرق راقيّة، وعكست تصاميمه جسد المرأة بطريقة أنثويّة، منها الفساتين الإنسيابيّة الطويلة وغيرها ذات خصر واضح وتنورة منفوخة لتناسب حفلات المساء والسهرات. 

أما اليوم الثاني فتابع في تقديم أزياء جميلة لبعض التصاميم من ضمنها كانت Gulnoza Dilnoza، و Yu Jordy Fu مرة أخرى، واستمرّت الأمسيّة بعروض جميلة قدمها كل من Ultra Chic وSylvio Kovacic. تميّز عرض Ultra Chic بملابس الReady to wear التي غلبت عليها أجواء الPop Art والتنسيق الجريء بين مختلف أنواع الطبعات والأقمشة الحيويّة. أما العرض النهائي كان للعلامة القطريّة Tiiya، وارتكزت تصاميمها على الإبداع في التطريز والتفاصيل الدقيقة في عالم الhaute couture، كان عرضاً جميلاً عكست من خلاله المصممّة موهبة مميّزة.

أما بالنسبة للحضور فكانت المغنيّة اللبنانيّة رولا سعد حاضرة بإطلالة جميلة بالإضافة الى الأخوات عبد العزيز، وشاركت نادين كعارضة أزياء في عرض Tiiya بالإضافة الى عرض Sylvi Kovacic.

ستتدوم مدج فعالية موضة الأسبوع العربي أربعة أيام، ويكون يوم السبت هو اليوم الأخير. ترقبي تفاصيل اليومين الأخيرين واكتشفي تغطية ياسمينة مباشرة على Facebook, Instagram و سنابتشات من خلال الرابط التالي @Yasminadotcom.

إقرأي المزيد:

زهير مراد وعبد محفوظ في حفل MTV

أسبوع الموضة العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية