هذه هي فوائد الفازلين للرموش

للفازلين فوائد لا تعدّ ولا تحصى للبشرة والشعر في كل أنحاء الجسم، خصوصاً أنّه مادة دهنية مليّنة للجلد. ويحذّر دائماً من استخدامها للبشرة الدهنيّة لأنّها تزيد من دهنيته.

ias

ويعتبر هذا الكريم اللزج من أهم المستحضرات وأقدمها وأكثرها استعمالاً. وما لا يعرفه الكثيرون هو أن للفازلين فوائد جمالية كثيرة للشعر والبشرة. فالفازلين عظيم للشفاه المشقوقة، والمرافق، واليدين، والكعوب الجافة، وأعضاء الجسم الأخرى، إلا أنّ البعض يحذر من أنّه قد يكون ثقيلاً ولزج جداً لإختراق  المسامات واغلاقها .

للفازلين فوائد للرموش إذ يمكنك استخدام الفازلين لتحافظي على صحة الرموش فقط لذلك قومي بمسح جذور الرموش يومياً قبل النوم وستلاحظين الفرق أن الرموش أصبحت كثيفة وأكثر طولا فى أيام قليلة.

وإليك هذه الطريقة أيضاً لتطويل الرموش، أحضري قطعة من القطن أو فرشاة الماسكارا الخاصة بك، واغمسيها بالفازلين ليتشبّع منه وطبّقي هذه الطريقة كل يوم قبل النوم واتركي الفازلين على رموشك حتى الصباح. كرّري هذه العملية 5 أو 6 أسابيع لتلاحظين الفرق.

ويمكنك أيضاً للحصول على نتيجة سريعة أن تضعي الفازلين تحت الماسكارا، ولكن إنتبهي إلى أن يجب أن يجفَّ قليلاً قبل أن تضعي الماسكارا فوقه.

اقرأي أيضاً: ما لا تعرفينه عن فوائد الفازلين للوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية