اختفاء الرجل المفاجئ: خطوات عليك القيام بها بأسرع وقت ممكن

اختفاء الرجل المفاجئ

إنّ اختفاء الرجل المفاجئ هو من الأمور الصعبة التي من الممكن مواجهتها اذ قد يعني هذا أنهرجل لا يريد الارتباط، فحين يمتنع الرجل فجأة عن محادثتك وعن مكالمتك وحتى عن الرسائل البسيطة عير واتساب عليك أن تفهمي الرسالة التي يريد ابلاغك بها والى حينها عليك القيام بخطوات ضرورية.

ias

نعلم أنك ربما تشعرين بالاستفزاز لغيابه المفاجئ ولمعاملتك بتعالي وعدم الاكتراث لرسائلك، ولكن هذه نصائحنا لك أدناه.

امنعي نفسك عن امطاره بالرسائل

نميل لفعل ذلك نحن الفتيات، رسائل وسيناريوهات و نسأل ونجيب أنفسنا بأنفسنا. أرجوك امتنعي كليًا عن امطاره بالرسائل، لا تكثري منها لأنك ستندمين فعلًا. على فكرة هل تعرفين تأثير صوت المرأة على الزجل في الهاتف؟

أرسلي رسالة واحدة عادية

من الطبيعي جدًا أن تتواصلي معه مرة أو مرتين للسؤال عنه. إذا لم يرد على رسالتك في غضون ثلاثة أيام أو إذا قال إنه سيتصل ولم يفعل أبدًا ، لا تعودي لمساءلته ولا تظهري له انزعاجك وامتعاضك.

اذا أمكن، تحدّثي معه وجهًا لوجه

ستتمكنين من الاجابة على الكثير من الأسئلة حين ترينه بشكل مباشر ووجهًا لوجه. فالرجل ينجح في الأحاديث المباشرة أكثر من الأحاديث عبر الهواتف والدردشة عن بعد. ولكن ما من حاجة لأن نذكرك بألا تظهري له وكأنك مجروحة من غيابه أو كأنك تحملينه مسؤولية غيابه.

انتبهي لمن تتذمري وتشكي همك

خصوصًا إن كانت العلاقة تسير على خطى واضحة وناجحة وحصلت القطيعة فجأة أتفهّم جيدًا مشاعرك ولكن مكانك لا أختار مطلقًا أن أشكي همي لأي أصدقاء مشتركين، لأنهم قد يخبرونه وقد يضيفون الأملاح والبهارات ويدخلونك في أزمة أنت بغنى عنها!

أكملي طريقك بأقل ضرر ممكن

وفي حال غيابه التام وعدم اكتراثه أو قيامه بأي خطوات جديدة، الأفضل لك هو أن تسيري في طريقك بأقل خسائر وضرر ممكن، فبكل بساطة هذا الرجل لا يستحقك! ولذلك نزودك بالنصائح التي تساعدك التوقف عن التفكير في الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية