كلوي كارداشيان ترتدي الحجاب في دبي

فيديو كلوي كارداشيان مرتدية الحجاب

من منا لم يتفاجأ في اليومين الماضين بالصورة التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان على موقع "انستقرام" وهي ترتدي الحجاب والنقاب في دبي مول؟

ias

فنتيجة لنشر هذه الصورة تعرضت كلوي لحملة انتقادات واسعة من متابعيها في الشرق الاوسط، خصوصاً أن الصورة التي نشرتها كلوي، بتاريخ 26 أيار، لم تكن تظهر سوى عينيها، وقد أرفقت بها تعليقا كلمة "حبيبي" بالأحرف الانكليزية، وإلى جانبها كلة "حب" باللغة الانكليزية. وهذا التعليق هو أكثر ما أثار بلبلة حول الصورة وعلاقته بمحتوها.

تعرّفي على حقائب كلوي كارداشيان!

ففي حين اعتبر البعض أن صورة كلوي تشكل إهانة للدين الاسلامي، خصوصاً لجهة أن الحجاب والنقاب، بحسب ما عبر البعض، ترتديه فقط النساء العفيفات الطاهرات في الديانة الاسلامية.

لكن من جهة أخرى، رفضت بعض التعليقات الاتهامات التي وجهت لكلوي، فاعتبر البعض أن ارتداءها للحجاب والنقاب ينم عن إرادتها في التعبير عن احترامها لهذه الثقافة العربية والمكان الذي كانت موجودة فيه.

وفي وقت كان موقع "انستقرام" مشتعل بالتعليقات والتعليقات المضادة، لم تبد كلوي أي ردة فعل عليها، ولم تعرها أي أهمية، بل قامت بنشر تهنئة لسكوت ديسيك صديق شقيقتها كورتني لمناسبة عيد ميلاده، معربة عن فخرها به كونه فرداً من أفراد اسرتها.

كلوي كارداشيان تطلق K Kollection في دبي مول

صحيح أن كلوي ارتدت الحجاب والنقاب في إطار وجودها في مدينة دبي، إلا أن العبارة التي ارفقت بالصورة لم تكن واضحة الاسباب. وأنت ما هو تعليقك على هذه الصورة؟

https://www.youtube.com/watch?v=4AMnD8jSEWg

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية