قدري هذه اللحظات اليومية في حياتك واكتشفي نوعًا آخرًا من السعادة

قدري هذه اللحظات اليومية في حياتك واكتشفي نوعًا آخرًا من السعادة

مصدر الصورة موقع Freepik

رغم انشغالك قدري هذه اللحظات اليومية في حياتك واكتشفي نوعًا آخرًا من السعادة والطمأنينة، ففي هذه اللحظات التي سنعددها يختبئ الفرح الذي تبحثين عنه وتحتاجين اليه. بسبب كورونا اكتشفي لحظات السعادة التي حرمت منها من سنة وأكثر

ias

قد تظنين أن اللحظات التي يجب أن تقدريها، هي لحظات ضخمة، لحظات غريبة تاريخية، ولكن في الواقع هي يومية، ولكنها مختبئة أخرجيها للنور!

النجاحات الصغيرة

لكل يوم نجاحاته الصغيرة، تلك المواقف التي تحلّين فيها أزمة ما أو تنجحين في مهمة مستعصية. خصصي وقتًا معينًا بشكل يومي تستمتعي فيه بما أنجزت.

لحظات التأمل

هذه اللحظات التي تعانق فيها روحك الكون بأسره، تلك اللحظات التي تغوصين فيها في تحليل أفكارك وفي تحليل الأمور من حولك، تغنيك بشكل مباشر وعلى المدى الطويل. قدريها ولا تقطعيها!

لحظات السكوت التام

لحظات السكوت العقلي، حيث تستكتين أفكارك اضافةً الى الأصوات الخارجية وتأخذين لو بضع دقائق تنقطعين فيها كليًا عن التفكير. هذه هي اللحظات المسؤولة عن استعادتك للطاقة ونهوضك من جديد. 

الضحكات العالية

الضحك، هذه الطاقة الايجابية التي لا يمكن لأي شيء أن يحتل مكانتها ويغنيك عنها، تعطيك دفعًا للأمام وتسلّحك بسعادة تصل الى أعماق روحك.

لحظات الامتنان

أحيانًا يكون امتنانك على رسالة وصلتك، على الهواء الذي تتنشقينه، على وجود أشخاص معينين في حياتك. خصصي وقتًا للامتنان يوميًا! قبل أن نودعك، اختبري نفسك: الى أي درجة أنت ممتنة في حياتك بشكل عام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية