قدمي لبشرتك أفضل حماية هذا الصيف!

رغم جمال فصل العطلات والسفر وتمضية الأوقات السعيدة، إلا أنه يؤسفنا أن نفضي إليك بسر صغير، وهو أنّ بشرتك تخالفك الرأي، ولا تهوى كثيراً الصيف. ولعلّك عندما تدركين أسبابها تعذرينها حتماً، فهي تتعرّض بفعل المشاكل المتعددة إلى الكثير من المشاكل، مما يجعلها متعبة، جافة، وباهتة!

ias

 

تعد البقع الداكنة أكثر العيوب التي تظهر على بشرتك خلال الصيف، وبهذا تجدين نفسك  فجأة بمواجهة أزمة إشراق بشرتك ونضارتها. ولأنّ العناية بالبشرة لها أسسها التي لا يمكن تجاهلها، تأكدي أن حمايتها من الشمس هي الخطوة الأولى، لأنّ تعرضها للأشعة فوق البنفسجيّة يسبب لها التعب، ويزيد من إفراز الزيوت، واحتمال إصابتها بالتجاعيد المبكرة. فيصبح اللجوء إلى كريم الوقاية هو الحل الأمثل.

 

مع مستحضرات Neutrogena  بشرتك ستعشق الصيف من جديد، خصوصاً مع Ultra Sheer sunscreen الذي يؤمن لها حماية كاملة من أشعة الشمس، تشعرها  بالراحة. ويتميّز بأنه خفيف الوزن، لا يترك لمعاناً على البشرة، ويمكن دهنه تحت الماكياج بفضل تركيبته المقاومة للماء والتعرّق والتي لا تشد المسامات. وعليك أن تدركي أنّ اول استعمال له يتم قبل 15 دقيقة من تعرضك لأشعة الشمس، للحصول على أفضل حماية، وعليك وضعه كل ساعتين، غير أنّه بعد السباحة أو التعرّق أو التجفيف بالمنشفة، لا بدّ من إعادة استعماله فوراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية