قصّات الشعر القصير من نجمات هوليوود لإطلالة صيف 2016

صحيح أنّ الشعر الطويل له ميزاته من ناحية تعزيز الأنوثة، إلاّ أنّه يفتقر أحياناً للطابع العصري، ما يزيد حظوظ قصّات الشعر القصير وتسريحاته على حسابه، خصوصاً في فصل الصيف، إذ تتعزّز قيمة هذا الشعر المناسب أكثر لكل المعطيات المحيطة. ياسمينة جالت على عدد من نجمات هوليوود، وأتت إليك بأفكار لقصات شعر قصير يلائم إطلالتك في صيف 2016.

ias

عوامل عدّة تتضافر مع بعضها لتشجّعك على اعتماد الشعر القصير صيفاً، خصوصاً تلك التي تدخل الخصلات المتدرّجة في قصّاته، فتسريحات الشعر القصير المتدرّج تجعل عملية تصفيفه سهلة وسريعة ولا تأخذ الكثير من وقتك، ولا تستدعي التفكير الدقيق فيها، بل يكفي أن تغسليه وتجفّفيه قليلاً لتحصلي على القصّة الأنيقة والعصرية. الكاريه القصير، الغرّة على الجبين، البيكسي، وغيرها من العناوين هي الأبرز على الساحة في صيف 2016، والتي يمكن إتباعها، شرط أن تكون متناسقة مع شكل وجهك وملامحه. (5 تسريحات للشعر القصير بتوقيع هالي بيري).

جنيفر لورنس، كارلي كلوس، داكوتا جونسون وغيرهنّ من النجمات ظهرن بالشعر القصير هذا الموسم، ومنهنّ يمكنك أن تستوحي العديد من القصّات لصيف 2016، فجنيفر اختارت الشعر الكاريه الطويل من الأمام، والقصير من الخلف، وكارلي اختارت القصير ذات الطول المتفاوت، أما داكوتا فحمل اختيارها الكثير من النعومة والأنوثة مع الغرّة القصيرة على الجبين، والخصلات المتدرّجة، وهي تسريحة شعر مشابهة نوعاً ما للّتي إعتمدتها تايلور سويفت في الفترة الأخيرة.

ختاماً، لا تنسي البيكسي، قصّة الشعر الصبيانية المعتمدة منذ سنوات من نجمات هوليوود، والتي أثبتت جماهيريتها القوية على الساحة.

إقرئي المزيد: 5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية