قصّة الـ V Neck تدخل عالم الأحذية في صيف 2016

نسمع بقصّة الـ V Neck في عالم الأزياء، هذه القصّة التي تميّز ياقات الفساتين أو القمصان أو التوبات التي تأتي بقبّة عنق مفتوحة وعلى شكل حرف الـ V، إنما في صيف 2016 (اجمل الاحذية المسطحة لصيف 2016)، اختارت دور الأزياء أن تقدّم هذه القصّة في عالم الأحذية وتدخلها عالم الأكسسوارات وذلك من خلال تقديمها أحذية على شكل الـ V.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حذاء مميّز ورائج هذا الصيف (اليك موضة احذية التسلق لربيع 2016)، فلا تتردّدي في اختيار أحذية الـ V Neck التي تضفي لمسة كلاسيكية بعض الشيء وتعكس أسلوب الـ Vintage لاسيما أنها توحي قليلاً بأنها موضة تعكس حقبة الستينيات.

ولكن مع أيّ صيحات تعتمدين هذه الأحذية؟ نبدأ مع الموضة الأنسب لها والتي ستبرز وبقوّة في شتاء 2017، إنها موضة الليغينغ مع لقطة على أسفل الكاحل، هذه الموضة المعروفة بـ Stirrup  ويمكنكِ تنسيق القمصان الطويلة أو الكارديغان معها ومع هذه الأحذية واختيار الحقائب بمسكة اليد الصغيرة مثلاً.

مع هذه الأحذية أيضاً يمكنكِ اعتماد التنانير التي تختارينها متوسّطة الطول وإما مثنيّة أو بقصّة الـ A Line،  ترتدين معها القميص الكلاسيكي أو المزيّن بالكشاكش على الياقة أو التوب بقصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

أيضاً، ندعوكِ إلى اعتماد سراويل الـ Culottes مع هذه الأحذية أو حتى السراويل الرائجة هذا الموسم والتي تقتضي بأن تكون مع شقّ أماميّ على الكاحل.
مع هذه السراويل، ارتدي القمصان واختاريها إما مقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو بلونٍ واحد أساسي واحرصي على أن تضعي هذه القمصان تحت السراويل بشكلٍ كامل أو ضعي جانباً واحداً منها تحت السروال.

ومع هذه الأحذية أيضاً تليق الإطلالة الكلاسيكية التي يمكنكِ اعتمادها من خلال التنورة بالقصّة المستقيمة أو الفستان متوسّط الطول مع الشقّ على الجانب أو الشقّ النصفي والخلفي ويمكنكِ إضافة السترة الجلديّة القصيرة لجعل هذه الإطلالة حيويّة أكثر أو إختيار السترة التويديّة القصيرة Cropped Jacket لجعل الإطلالة كلاسيكيّة أكثر.

أخيراً، ننصحكِ باعتماد أحذية الـ V Neck مع الجينز الذي تختارينه إما مثنياً على الكاحل أو بقصّة الوالدة أي بقصّة الخصر العالي والمنفوخ على البطن  ترتدين معه السترات الرياضيّة Bomber Jacket أو القميص الفضفاض بالأكمام المثنيّة أيضاً أو الـ T Shirt.

إقرإي المزيد: اكتشفي اجدد موديلات الاحذية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية