قناع طبيعي لشد البشرة لا تستغني عنه أمل علم الدين

قناع طبيعي لشد البشرة لا تستغني عنه أمل علم الدين

أمل علم الدين، إسم برع في عالم هاليوود لاسيما بعد أن اختارها الممثل العالمي الوسيم جورج كلوني لتكون زوجته وشريكة حياته، فأصبحت هذه المرأة اللبنانية مثالاً أعلى لجميع النساء لاسيما وأنها استطاعت أن تكسب قلب أجمل رجال العالم. اشتُهرت أمل علم الدين بجمالها الطّبيعي والناعم البعيد كل البعد عن عمليات التجميل، لذلك لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة السر الذّي تخبّئه خلف بشرتها الشابة رغم اقترابها من سن الأربعين، استوحيه منها وتعرفي على كيفية اعتماده بنفسك، لتبقي دائما متألقة ببشرة مشرقة وجميلة تخلو من التجاعيد.

ias

يعتبر قناع الطّين من أهم الماسكات الطبيعية الذي يحمل فوائد مثالية للبشرة لا تحصى ولا تُعد. فتستطيعين من الإستعمال الأول أن تكتشفي الفرق بينه وبين ما تبقى من الأقنعة التي تعنى بشد البشرة … لذلك لا تتخلى عنه أبداً أمل علم الدين.

(مكون طبيعي واحد يطول أظافرك ويقويها في أسبوع)

فوائده على البشرة

-ينقي قناع الطين البشرة من السموم العالقة في أعماق المسام ويخلصها من الخلايا الميتة لتتنفس بشكل أفضل.

-يمتص الطين الإفرازات الدهنية السامة من البشرة وبالتالي يمنع ظور الرؤوس السوداء والحبوب الملتهبة.

-يعمل ماسك الطين على ترطيب البشرة بشكل مثالي، فيشدها، يمنع ترهلها ويحارب خطوط التجاعيد الصغيرة ليصبح الرفيق المثالي للبشرة الشابة.

طريقة تطبيق قناع الطين بحسب أمل علم الدين

-أضيفي على ملعقة كبيرة من الطين الأحمر، ملعقتين صغيرتين من الشوفان، و3 ملاعق أخرى من ماء الورد. أخلطي المكونات جيداً وطبقي ملقعة كبيرة من الأفوكادو المهروس.

-اعتمدي الخلطة على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة على الأقل، وتخلّصي منه فيما بعد بالمياه الدافئة. ستلاحظين الفرق منذ الأستعمال الأول.

طبقي هذا القناع من مرة الى مرتين في الأسبوع، واعتمديه كعلاج دائم لترطيب البشرة والوقاية من علامات الشّيخوخة المبكرة، فكما تتمتع أمل علم الدين ببشرة شابة ونضرة بعيداً عن عمليات التجميل كذلك أنت يمكنك أن تحافظي على مظهر شاب مفعم بالجمال من خلال قناع الطين هذا!

إقرأي المزيد: اخفي الشيب نهائياً بصفار البيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية