اخفي الشيب نهائياً بصفار البيض

اخفي الشيب نهائياً بصفار البيض

يعد الشعر الأبيض لاسيما عن عمر مبكر من أكثر المشاكل التي تعاني منها النساء، فهو يبرز الشيخوخة ويفسد الإطلالة. وصحيح أن صبغة الشعر تحل المسألة بسهولة لتعيد إليك ثقتك بنفسك، إلا أنها في المقابل، تفسد الشعر فتسبب في جفافه وتساقطه وتزايد ظهور شيبه، لاسيما لاحتوائها كميات كبيرة من الأوكسيجين والمواد الكيميائية. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على خلطة صفار البيض التي تخفي نهائيا الشعر الأبيض وتمنحه غذاءاً مثالياً.

ias

مكونات الخلطة

-صفار البيض: لا يكتفي صفار البيض بإخفاء الشيب بل بسبب احتوائه الليسيثين والبروتين يساعد في تعزيز رطوبة الشعر ويمنعه تماماً من الجفاف والتقصف. أما غناه بالفيتامين د. فيؤثرأيضاً بشكا إيجابي على ليونته ولمعانه.

زبدة الفول السوداني تعيد الكثافة الى شعرك في أسبوع

-الشاي الأسود: يعمل الشاي الأسود بشكل مثالي على إخفاء الشيب فهو يحتوي صبغة طبيعية تناسب تماماً الشعر الأسود والبني. ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يعمل أيضاً على تعزيز رطوبة الفروة والتخلص نهائيا من بهتانها.

-زيت اللوز: يرطّب الشعر يعالج تساقطه بكل رائع، وبفضل غناه بالفيتامينات والمعادن يعمل على تطويل الفروة في وقت قصير.

-الملح: يعالج الملج بشكل مثالي قشرة الشعر ويقوي جذوره ليمنعها من التساقط.

طريقة اعتماد الخلطة

أضيفي على كوب من الشاي الأسود المغلي صفار بيضة واحدة للشعر القصير، وبيضتين للشعر الطّويل. طبّقي ملعقة كبيرة من زيت اللوز وأخرى صغيرى من الملح. أخلطي المكوّنات جيّداً وطبقيها على شعرك الرطب من الجذور حتى الأطراف. بعد 45 دقيقة تخلّصي من المزيج وستلاحظين فوراً اختفاء الشعيرات البيضاء هذا غير اللماعية التي ستحصلين عليها.

إعتمدي هذه الخلطة من مرّة إلى مرّتين في الشهر بحسب الحاجة، وابقي دائماً متألّقة بفروة صحية مفعمة بالحيوية واللمعان.

إقرأي المزيد: شائعات عن الشعر حان وقت التوقّف عن تصديقها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية