قولي لي ما هو برجك أقول لك ما سرّ تميّزك

قولي لي ما هو برجك أقول لك ما سرّ تميّزك

من المؤكد أن لكل برج ميزته الخاصة التي تسمح لصاحبته بالتفرد في شخصيتها والتفوق في مجال يختلف عن الاخريات، إن كان على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على سرّ تميزك بحسب برجك.

اختبري نفسك:ما الأمر الذي لا يمكن أن تقولي له لا؟

برج الحمل

إن قوة مولودة برج الحمل تمكن في إرادتها الصلبة التي تسمح لها بمحاربة المشاكل والعراقيل، بكل جرأة وقوة، وتخطيها بغية تحقيق أهدافها والوصول الى أحلامها والتفوق في المجال الذي تحبه، علماً أنها محط ثقة الاخرين الى أقصى الحدود.

برج الثور

لعل قدرة امرأة الثور على نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل أينما حلت ما يجعلها مميزة ومحبوبة عند الاخرين، خصوصاً أنها غالباَ ما تفكر وتتصرف بايجابية مطلقة بعيدا عن التشاؤم أو القلق أو التوتر، على الرغم من الضغوطات الكثيرة التي تتعرض لها في حياتها اليومية.

برج الجوزاء

من المؤكد أن سرّ تميز مولودة برج الجوزاء يكمن في كونها امرأة اجتماعية الى أقصى الحدود، قادرة على التأقلم السريع والسهل ضمن أي محيط تنخرط فيه والتعرف الى الغرباء والتواصل مع مختلف الشخصيات، مع فرض حضورها.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بطيبة قلبها الشديدة وحسها المرهف ما يجعلها شخصا يتمتع بنخوة عالية فتهب الى مساعدة الاخرين، بسرعة، حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية ومصلحتها الخاصة، فهي أبعد ما يكون عن الأنانية. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

برج الأسد

تملك امرأة الأسد كل الصفات التي تخوّلها تسلم زمام الأمور واتخاذ القرارات المصيرية فتكون في مركز القيادة وهذا ما يجعلها تتميز، خصوصاً أنها قادرة على تحمل المسؤولية والعمل باتقان واحترافية شديدة تحت الضغوطات المختلفة.

برج العذراء

إن ميل مولودة برج العذراء الى الوصول الى المثالية وتحقيق الكمال هو ما يميزها فعلا، خصوصا انها ترفض الوقوع في الخطأ او الفشل وبالتالي تسعى جاهدة الى النجاح والتفوق.

برج الميزان

من المؤكد أن الدبلوماسية الشديدة التي تتمتع بها مولودة برج الميزان أكثر ما يميزها، خصوصا انها قادرة على حلّ الخلافات المختلفة والشائكة بطريقة سلسلة بعيدا عن المشاكل.

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بكونها امرأة شغوفة وهذا ما يميزها عن الاخريات، خصوصاً أنها تعشق الحياة الى اقصى الحدود وتعرف كيفية التمتع بها والاستفادة من اللحظة بعيداً عن التعقيدات الفكرية والاجتماعية.

برج القوس

من المعروف أن امرأة القوس هي شخص مغامر محب للحياة وخوض التجارب المثيرة للاهتمام، البعيدة عن المألوف أو الروتين، وبالتالي هذا ما يميزها ويجعلها ناجحة في محيطها.

برج الجدي

قد تكون امرأة برج الجدي شخصاً جدياً للغاية لكنها في الوقت عينه امرأة تتحمل المسؤولية، تحب عملها ووفية الى الاخرين الى اقصى الحدود وهذا باختصار سرّ تميزها.

برج الدلو

إن قدرة مولودة برج الدلو على التحليل السريع والدقيق لكل الامور والشخصيات فضلا عن تمتعها بنسبة ذكاء عالية هو ما يميزها ويجعلها شخصاً فريداً من نوعه لا يتكرر. 

برج الحوت

ختاماً، بالنسبة لمولودة برج الحوت، فإن ما يميزها فعلا هو قدرتها الخاصة على الابتكار والابداع في كل مجال تنخرط فيه.

اقرئي المزيد: كل الملابس تبدو رائعة عليك وتعشقين تدليل نفسك.. فهل أنت مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية