كانيي ويست يمنع كيم كارداشيان من اعتماد هذه الموضة وطريقته مضحكة وغريبة!

كانيي ويست يمنع كيم كارداشيان من اعتماد هذه الموضة

من يتابع أخبار المشاهير يعلم جيّداً أنّه ومنذ ارتباط كيم كارداشيان بمغني الراب، كانيي ويست، وأسلوبها أو ستايلها تغيّر بالفعل والسبب أنّ كانيي شخصياً يتدخّل في إطلالاتها وينصحها حول ما يجب أن تعتمده من صيحات.

ias

إن كنتِ تتابعين أخبار عائلة كارداشيان وتحضرين حلقات Keeping up with the Kardashians فأنتِ حتماً على علمٍ بأنّ ذوق كيم تأثّر كثيراً بذوق وستايل كانيي حتى أنّها تعتبره منسّق الأزياء الخاصّ بها وملهمها في عالم الموضة إذ ومنذ ارتباطها ونحن نراها بأسلوبٍ Edgy أكثر وصيحات جريئة وغريبة أحياناً ولكن حتماً رائدة ومبتكرة.

كيم كارداشيان تعتمد النظارات الشمسية بالاطار الرصغير

ولكن هل يعقل أن يبعث كانيي ويست بريدٍ إلكترونيّ لزوجته كيم يمنعها فيها من اعتمادها موضة معيّنة؟

في الحقيقة، إنّ هذا ما حدث فعلاً وهذه هي الطريقة التي اختارها كانيي للتواصل مع زوجته! أمر غريب فعلاً أن تكون وسيلة التواصل بينهما البريد الإلكترونيّ!

كانيي ويست يمنع كيم كارداشيان من اعتماد النظارات الشمسية الكبيرة

أما عن الموضة التي اختار كانيي أن يمنع كيم عن اعتمادها فستفاجئك فعلاً والسبب أنّك، كالعديد من السيدات، لا زلتِ تعتمدينها لا بل متمسّكة بها.

إنّنا نتكلّم عن موضة النظارات الشمسية بالإطار الكبير والعريض والذي وبحسب كانيي يجب على كيم أن تتوقّف عن اعتمادها واستبدالها بنظارات بإطار صغير الحجم وهذا ما جاء في بريده الإلكترونيّ حيث شرح فيه لكيم أهميّة اعتماد النظارات بالإطار الصغير مرفقاً هذا البريد بصور لموديلات من الحقبات السابقة كانت تلك النظارات الشمسية الصغيرة رائجة وتحديداً خلال التسعينيات.

نزولاً عند رغبته ولأنّها تعتبره ملهمها في عالم الموضة، انضمّت كيم لائحة النجمات اللواتي يرتدين النظارات الشمسية بالإطار الصغير ومنهنّ نذكر بيلا حديد، كيندال جينر وجيجي حديد.

إقرأي المزيد: لن تصدّقي عدد النظارات الشمسيّة التي تمتلكها جيجي حديد… العدد يفوق الخيال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية