كايلي جينر تطلق موضة تاتو الشعر

موضة تاتو الشعر مع كايلي جينر

لم يعد خفياً على أحد مغامرات كايلي جينر في مجال الشعر. إنّها مراهقة بإمتياز من حيث التغيير في إطلالتها وتجربة كلّ جديد. إنّها مطلقة الصيحات يا#بنات! تابعن نشاطاتها واحصدن الصيحات الرائجة.

ias

بعد أنّ تحوّلت إلى فتاة شقراء، واستعانت بالخصل الخضراء، تعتمد كايلي اليوم الشعر الأسود الذي يعكس نضوج الإطلالة. كما أنّها عمدت الى قصّ شعرها منذ أسبوع معلنةً ذلك من خلال فيديو مصوّر نشرته على إنستغرام. إلا أنّه صار واضحاً كما هي مجنونة في صيحات الشعر، مغامرة من الدرجة الأولى، والدليل في الصورة التي نشرتها أخيراً وهي تعتمد التاتو على شعرها. (كايلي جينر مهووسة بتغيير لون شعرها)

موضة تلتو الشعر بالألوان الميتاليكية

نعم! إنّه التاتو الذي بدا واضحاً على شعرها الأسود المالس.

يتميّز هذا الأكسسوار الجديد بالأشكال المتنوّعة لتطاول ذوقنا مهما اختلف، بالإضافة الى الألوان الميتاليكية لتلمع واضحة على رؤوسنا. (صيحات جمال لإطلالات المراهقات من كايلي جينر")) يطبّق هذا التاتو بسهولة على الشعر لمجرّد وضع المياه على الورقة. إنّه التاتو الذي يمكن تطبيقه على البشرة كما على الشعر من دون أن يسبّب الأذية والتلف.

أمّا المعيق الوحيد لتطبيق التاتو على شعرنا فهو طبيعة الشعر المجعّد. من المفضّل أن يكون شعرنا مالساً ليتمكّن التاتو من أن ينساب بطريقة أسرع وأجمل.

إقرأي أيضاً: صور Irene Kim بصبغة شعر بألوان قوس القزح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية