كريستن ستيورات تحلق شعرها...جولة على نجمات فعلن ذلك قبلها!

كريستن ستيورات تحلق شعرها...جولة على نجمات فعلن ذلك قبلها!

فاجأت النجمة كريستن ستيورات جمهورها بحلق شعرها بالكامل خلال حضورها حفل إطلاق أحدث أفلامها "Personal Shopper" ليل أمس في لوس أنجلوس، مشكّلة صدمة لهم بظهورها حليقة الرأس، إلا أنّ النقاد أثنوا على خطوتها الجريئة التي تزامنت في الليلة السابقة ليوم المرأة العالمي. وكانت كريستن في الفترة الأخيرة تظهر في كل مرّة بشعر أقصر من المرّة السابقة، إلى أن وصلت لمرحلة حلاقة الشعر بالكامل. 

ias

كريستن ستيورات ليست أول نجمة تقوم بهذه الخطوة، فهناك عدد من نجمان هوليوود اللواتي تجرأن على القيام بذلك، وشكّلن صدمة كبيرة بتخليهنّ على أكثر معالم الأنوثة الموجودة في شكلهنّ الخارجي. تشارليز ثيرونقامت بالخطوة نفسها خلال تأدية دورها في Mad Max، لتظل على الشكل ذاته بعد فترة من انتهاء التصوير. أما سولانج نولز فقررت أيضاً الظهور بتسريحة شعر قصيرة جداً، معبّرة أنّها خطوة جعلتها ترتاح بشكل غير متوقّع. (تشارليز ثيرون تحلق شعرها!).

تشارليز ثيرون و سولانج نولز حليقتا الرأس

عندما نتحدث عن النجمات حليقات الرأس، يتبادر شكل ديمي مور إلى ذهننا على الفور، فلا يمكننا نسيان ظهورها برأس خال من الشعر بسبب دورها في فيلم G.I. Jane، والصور التي التقطت لهاإلى جانب زوجها بروس ويليس، هذه خطوة شكّلت صدمة حقيقية للجمهور، وانقسمت الآراء بين مؤيّد ومعارض، أما ناتالي بورتمان فقد قامت بالخطوة نفسها بسبب دورها في فيلم V for Vendetta.

أكثر الإطلالات حرأة مع ديمي مور وناتالي بورتمان

في أحد الأدوار، كان على آن هاثاواي حلق شعرها بالكامل، الأمر الذي رفضته، وفضّلت الإبقاء على القليل من الشعر، ويقال أنّها ذرفت دموعاً خلال عملية الحلق، وفي العام 2002 ظهرت كيت بلانشيت حليقة الرأس في دورها في Heaven، ورغم أنّ الإطلالة ناسبتها، إلا أنّ كيت أعلنت في أحد لقاءاتها أنّ الأمر كان إجبارياً لدورها السينمائي، وتستبعد فعله مرّة ثانية في حياتها العادية.

كيت بلانشيت وآن هاثاواي من دون شعر

إقرئي المزيد: بالصور، كيت ميدلتون تقلّد تسريحات شعر عمّة زوجها الأميرة آن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية