Blue Serum من CHANEL لمكافحة علامات الشيخوخة

كافحي علامات التقدم بالسن مع Blue Serum من CHANEL

لا بدّ من أن "علامات التقدم في السن" بدأت تشكل هاجساً لدى المرأة العصرية، فنراها تنكبّ على شراء أحدث المستحضرات التي تعالج ظهور التجاعيد المبكرة وتبقيها على إطلالة نضرة ومشرقة تليق بها. وبما أن ياسمينة لا تقبل الا بمنح المرأة أفضل النتائج على الإطلاق، لذلك تقدم لك Blue Serum من CHANELالمبتكر من أجل جميع النساء اللواتي يرغبن في الحفاظ على منبع جمالهن بعيداً عن علامات الشيخوخة المبكرة. تعرّفي على فوائده المذهلة واكتشفي كيف يعمل ليبقيك على إطلالة شابة ونضرة تتمناها كل امرأة.

ias

عملت مختبرات CHANEL على استكشاف وسيلة أخرى تسمح للنساء بمكافحة الشيخوخة على أساس التمتع بنتائج طويلة الأمد، لذلك استقي مركز الأبحاث إلهامه من مناطق غير نمطية من العالم، تُسمّى المناطق الزرقاء، ويتميز سكانها بأمد عمر طويل بشكل استثنائي، وقد تم توصل بعد البحث والتدقيق إلى 4 آليات أساسية تطيل عمر البشرة:

  • الطاقة الخلوية المماثلة لممارسة الرياضة البدنية اليومية.

  • الأيض الخلوي الذي لا يقل أهمية عن اتباع نظام غذائي متوازن.

  • التكيف مع الإجهاد الخلوي هو أمر أساسي في مواجهة ضغوطات الحياة اليومية.

  • الاتصالات بين الخلايا ضرورية لصحة البشرة.

لذلك، ركز مركز البحوث لدى CHANEL اهتمامه على النباتات المغذية المستوطنة في هذه المناطق، واختار مزيج من ثلاثة عناصر تؤثر على المستويات الأربعة المذكورة، وهي القهوة الخضراء من كوستاريكا، والزيتون سردينيا، والمصطكي من اليونان.

وتقوم هذه المكونات الثلاثة، المركّزة بدقّة عبر عملية استخلاص خاصّة، بإطالة أمد عمر البشرة وتفعيل نضارتها، فتمنحك بعد عدة تطبيقات بشرة أكثر شبابًا وصحة، وسلاسة، وقوّة.

إذاً، لا يركّز BLUE SERUM على مكافحة علامات التقدم في السن، بل على اتباع نظام جديد يحافظ على شباب البشرة، لتصبح المرأة عنصرًا فاعلًا في عملية العناية بجمالها.

إقرأي المزيد: لن تتوقعي ما تفعله رقاقات البطاطس المقليّة ببشرتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية