كلوي تعيد موضة سوار الـ Cuff وتقدّمها في مجموعة شتاء 2019!

اساور كلوي لشتاء 2019

أكسسوار جديد نتوقّع أن يبرز في شوارع الموضة ومع إطلالات النجمات وعاشقات الموضة وقد رأيناه على منصّة عرض أزياء كلوي لشتاء 2019.

ias

على الرغم من أنّ هذا الأكسسوار ليس بجديدٍ على عالم الموضة إذ رأيناه سابقاً في السنوات الماضية، غير أنّنا تفاجأنا برؤيته يعود إلى عالم الموضة والسبب أنّنا لطالما اعتقدنا بأنّنا لن نراه مجدداً.

اكتشفي اساور كلوي الـ Cuff لشتاء 2019

إنّنا نتكلّم عن سوار الـ Cuff أي السوار المعدنيّ العريض والذي اعتدنا أن نضعه على الزنود أو الكتف والذي رأيناه مجدداً في مجموعة كلوي وتقريباً مع معظم الأزياء حيث حرصت ناتاشا أن تزيّن به أكمام الكنزات على معصم اليد أحياناً أو على الكتفين.

موضة اساور كلوي الـ Cuff لشتاء 2019

فهل من الممكن أن ترتدي هذا السوار؟ والسؤال الأهمّ، إن أردتِ تنسيق هذا السوار فمع أيّ ملابس تعتمدينه؟

ببساطة، لا بدّ من القول أنّه ومع بروز موضة الأكمام الطويلة وتحديداً أكمام القميص الكلاسيكيّ الطويلة، ننصحكِ بتزيينها بهذا السوار العريض لا سيّما إن كنتِ تعتمدين إطلالة كلاسيكيّة أو تعكس موضة المرأة الرجل أي مع سروالٍ رسميّ أو تنورة سكيني.

اساور كلوي Cuff لشتاء 2019

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا السوار مع الفساتين أو التوبات أو القمصان بقصّة الأكمام المكشوفة أي Cut out حيث تضيفين لمسة Edgy وحيويّة عليها ولكن إن أردتِ تنسيق هذا السوار مع القمصان أو الفساتين بهذه القصّة فاحرصي حينها أن تكون إطلالتك مونوكروميّة أي بلونٍ واحد.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا السوار أيضاً مع الإطلالة المنسّقة بطبقات مختلفة من الملابس أي التي تعكس موضة الـ Layering وذلك لتفريق كلّ طبقة من الملابس عن الأخرى حيث ننصحكِ بتنسيق هذا السوار مع الفستان أو القميص المطبّع مثلاً والذي ترتدين فوقه الكنزة الناعمة التي تحرصين أن تثني أكمامها بطولٍ متوسّط وتضعين هذا السوار عند هذا الحدّ فيبدو الكمّ وكأنه بلونٍ واحد وبقماش الكنزة من الأعلى وبقماشٍ مطبّع في الأسفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية