احصلي على تسريحة مثالية مع كيرلي للشعر بخطوات سهلة

كيرلي للشعر بخطوات سهلة

تلجأ السيدات بشكل كبير الى تسريحة كيرلي للشعر كونها تعتبر جميلة لكل المناسبات وتمنح المرأة اطلالة جذابة وعصرية ومفعمة بالحياة، اذ يمكن اعتمادها في الاعراس وحفلات الزفاف والمناسبات السعيدة والخاصة والاعياد والاطلالات اليوميّة. ولأن المرأة تحب هذه التسريحة ستعرفك ياسمينة على ابرز الخطوات التي يمكن تطبيقها من المنزل من دون الاستعانة بمصفف الشعر للحصول على تسريحة كيرلي وشعر مجعد رائع في جميع الأوقات.

ias

الموس: يعدّ الموس من الطرق الاشهر والاكثر استعمالاً لتجعيد الشعر وجعله كيرلي، وهنا عليك اولاً ان تمشطي شعرك جيّداً بواسطة فرشاة عريضة، وينصح باستخدام خلطات الشعر لتنعيمه وتسهيل فكّه وتمشيطه، وبعدها قومي بتقسيم الشعر الى أقسام عدّة، لتضعي الموس على كلّ قسم منه، وصولاً الى الجذور، حتى يصبح الشعر مشبعاً بالموس، وبعدها اعيدي تقسيم الشعر لكن هذه المرّة الى اجزاء صغيرة حتى تلفي كلّ جزء بالرول المُخصّص لتجعيد الشعر وتمويجه، وعند الانتهاء من هذه الخطوات ولفّ كل الخصل عليك ان تجفّفيها بالسيشوار. وانتظري حوالي الساعتين من الوقت قبل فكّه. وبهذه الطريقة ستحصلين على شعر كيرلي ومجعّد رائع جدّاً. وعليك الانتباه من اختيار الموس الانسب لناحية التجعيد والقوة التي تبحثين عنها.

الجل: يعتبر الجل ايضاً من الاساليب الاكثر اعتماداً من قبل المرأة، وكلّ ما عليك فعله هو تجفيف الشعر جيّداً بعد الاستحمام بواسطة المنشفة، وقومي بتمشيطه، وبعدها ضعي كميّة من الجل على يدك بحسب طول شعرك وكثافته، وعندها احرصي على تجعيد الشعر لمدة خمس دقائق تقريباً، ومن ثمّ اتركيه حتى يجفّ لوحده.

ومن الاساليب المعروفة، هناك المكواة التي كانت تستخدم قديماً لتجعيد الشعر وحتى لتمليسه لكنّ هذه الطريقة تحتاج الى انتباه تامّ ودقّة في استخدام المكواة منعاً لاحتراق الشعر او حتى الوجه.

اقرأي المزيد: شعرك مفعم بالسحر والجاذبية مع افضل صبغات طبيعيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية