كيف اجعل صوتي جميل؟

كيف اجعل صوتي جميل

اذا كنت من اللواتي يسالن كيف اجعل صوتي جميل اعرفي ان الامر ليس بالمستحيل، وهنا ليس بالضرورة ان يكون السؤال نفسه كيف اخلي صوتي حلو بالغناء، لان يمكن العمل على تحسين نوعية الصوت وجودته بعيدا عن الحديث عن الموسيقى والاداء الموسيقي.

ias

مجموعة من الخطوات التي سنخبرك بها اليوم والتي ستجعل صوتك اكثر جمالا، وستجعل رنّته محط اعجاب المحيطين بك.

  • الحرص على التحدث بصوت خافت من اجل عدم جعل الصوت يشعر بالتعب، ولتفادي الاصابة باي بحّة تؤذي الحبال الصوتية. والابتعاد تماما عن الصراخ وما له من تداعيات سلبية على جمال الصوت.
  • تناول مشروبات ساخنة ودافئة باستمرار، وتفادي تناول المثلجات، او يمكن القول عدم المبالغة في تناول الايس كريم التي تؤذي الصوت الى حد كبير. وهنا تعرفي الى ريجيم الأيس كريم.
  • معرفة التنفس بطريقة صحيحة خلال الكلام، والتمهل من اجل التحدث بطريقة واضحة ومؤثرة، والحرص على معرفة كيفية النطق بمخارج الحروف بالاسلوب الصحيح.
  • تناول اطعمة محددة مثل الاطعمة الغنية بالبروتين، وتجنب الاطعمة الحارة والدسمة والغنية بالدهون والزيوت والشوكولاته والكافيين ومنتجات الحليب.
  • الاكثار من تناول شرب المياه لترطيب الحلق.

هذه الخطوات تضمن لك ان تحصلي على صوت جميل ورنّان، ويمكن اعتبارها بسيطة ولا تحتاج الى مجهود يُذكر. ومن الصوت الجميل الى الموسيقى، اكتشفي كيف تؤدي الموسيقى دورا كأداة طبية في العلاج النفسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية