كيف اعرف ان كفيلي عمل لي خروج نهائي؟

كيف اعرف ان كفيلي عمل لي خروج نهائي؟

ردا على سؤال كيف اعرف ان كفيلي عمل لي خروج نهائي الذي يعتبر من اكثر الاسئلة رواجا في المملكة العربية السعودية والذي سنزوّدك اليوم بالخطوات التي تجعلك تحصل على الجواب. وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن طريقة تمديد تأشيرة خروج وعودة في السعودية.

ias

من المهم معرفة كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الاقامة بالتفصيل. بالاضافة الى الشروط الواجبة من قبل المقيم قبل استخراج تأشيرة خروج نهائي، خصوصا ان هناك طريقة واحدة فقط معتمدة من قبل وزارة الداخلية السعودية، ومن المهم بداية معرفة الشروط.

شروط استخراج تأشيرة الخروج النهائي

  • تسديد جميع المخالفات المرورية المسجلة باسمك و يمكنك التأكد عن ذلك من خلال الاستعلام عن المخالفات المرورية.
  • ملء نموذج طلب الحصول على تأشيرة خروج نهائي مع مطابقة بياناتك بالنموذج مع بياناتك بالجواز الخاص بك وختم النموذج من قبل صاحب العمل.
  • احضار جواز السفر الاصلي + صاحب العمل أو من ينوب عنه بتوكيل.
  • التاكد من الاقامة سارية المفعول، وضرورة تجديدها قبل السفر في حال كانت منتهية.
  • احضار صك الطلاق في حالة كانت المستفيدة من التأشيرة مطلقة من مواطن سعودي.
  • تسجيل البصمة لدى وزارة الداخلية. 
  • سداد المقابل المالي للمرافقين التابعين.

كيفية معرفة ان الكفيل قام بالخروج النهائي

يمكنك الاستعلام من خلال موقع ابشر الخاص بوزارة الداخلية السعودية، ثم وضع المؤشر على كلمة الاستعلامات الالكترونية بدون الضغط عليها ثم ضعها مرة أخرى على الجوازات بعدها ستظهر لك قائمة تلقائية اختر منها الاستعلام عن وصول العمالة، ستفتح لك صفحة بيانات التأشيرة مطلوب منك ملء البيانات المطلوبة وهي: رقم هوية الكفيل، ورقم رخصة الاقامة، وتاريخ انتهاء الاقامة.

وبعد الضغطعلى كلمة (عرض) ستظهر لك النتيجة كالتالي: اسم صاحب التأشيرة اي اسمك، ورقم التأشيرة، ومدة التأشيرة ونوعهاوتاريخ انتهاء الاقامة، ومنفذ اخر دخول للمملكة، وبعدما يقوم الكفيل بعمل خروج نهائي لك، ستصلك رسالة على جوالك هذا في حال أن لديك حساب مفعل في ابشر. 

من المهم معرفة الاجابة على سؤال كيف اعرف انه تم نقل كفالتي عن طريق النت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية