كيف اعرف تاريخ انشاء حساب الانستقرام؟

كيف اعرف تاريخ انشاء حساب الانستقرام؟

من اجل ايجاد اجابة عن سؤال كيف اعرف تاريخ انشاء حساب الانستقرام، اعرفي ان الامر ليس صعبا لكنه اساسي خصوصا في حال تم سرقة حسابك من قبل هاكرز او المعروفين بمخترقي اسنتغرام، ولانه لا يمكن ان يعيدوا الحساب اليك اذا لم يتم تزويدهم بالمعلومات الاساسية الواجب توافرها. وبعدما اخبرناك عنى كيفية دخول الفيس بوك الصفحة الشخصية من اجل استردادها اليك ما عليك فعله على انستغرام.

ias

من اجل تحقيق ذلك سيطلب انستغرام الايميل الاساسي الذي فتحت من خلاله صفحتك الشخصية، وتاريخ انشاء حسابك، ومن اجل معرفة هذه المعلومات، اولا عليك الدخول الى المتصفح وتكتب Instagram.com ثم تسجل دخول الى حسابك، وبعد تجسيل الدخول يجب عليك الضغط على اشارة الـ Options أو الخيارات، ومن بعدها اضغط على Privacy and Security التي تتيح لك الوصول الى كل المعلوامت والبيانات المتعلقة بحسابك، بما فيها الايميل وتاريخ الانشاء.

كيفية استعادة حساب انستقرام مخترق

في هذا السياق سنخبرك ايضا عن كيفية استعادة حساب انستقرام مخترق مع إمكانية الدخول إليه من خلال ثلاث خطوات:

  • تغيير كلمة المرور، إما عن طريق الاعدادات أو من خلال ارسال بريد إلكتروني لنفسك لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة..
  • تفقد حسابك الشخصي على الانستقرام عن طريق حساب طرف ثالت للتاكد من ان المخترق لا ينشر من مصدرٍ آخر. وعلى صعيد آخر، نذكرك كيف تتصفحين "إنستغرام" متخفية!
  • تسجيل دخول إلى حسابك مناللابتوب بواسطة متصفح إنترنت، والضغط على زر الاعدادات settings في صفحتك الشخصية، ثم الضغط على زر“برامج مصرح بها” authorized apps. على الصفحة التالية يجب الضغط على “إبطال برنامج” revoke access على أي تطبيقاتٍ لا تعرفها، كما يمكنك إلغاء كل البرامج واعادة تنصيب البرامج الموثوقة فقط التي تستخدمها فعليًا.

ختاما، نكشف لك عن أكثر الوجهات السياحية العربية انتشاراً على انستغرام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية