كيف اكون حاره في العلاقة الحميمة؟

كيف اكون حاره في العلاقة الحميمة؟

نجيبك اليوم عن سؤال كيف اكون حاره بالجماع فالعلاقة الحميمة بين الثنائي هي اساس الزواج الناجح، وشرط من شروط استمراره ومن المهم ان تعرفي المزيد من اسرارها. خصوصا ان العلاقة الحميمة تقوي الحب بحسب اجماع الخبراء والتجارب.

ias

تخضع العلاقة الحميمة للكثير من الافكار السائدة والخاطئة التي من الضروري والحكمة عدم الاصغاء لها، ولهذا ننصحك بالاصغاء الى النصائح التالية:

  • اعرفي ماذا يحب الشريك، ولا تتواني عن ارضائه، وحاولي ان تعرفي هذه الامور، لان غالبية الرجال لا يحبون ان يطلبوا من المرأة ماذا يريدون خلال هذه العلاقة.
  • تخلي عن خجلك، فالخجل الزائد قد يفسد العلاقة الحميمة، وتذكري انك من انت معه هو الشريك الذي اخترته بحسب الشرع والدين، وواجب عليك ان تكوني معه روحا وجسدا.
  • لا تساومي على انوثتك، فالانوثة هي مفتاح الوصول الى قلب الرجل، وعدم المساومة يتمثل في العناية الكاملة بجمالك واطلالتك وبشرتك واختيارك لرداء النوم.
  • اطلقي العنان لنفسك خلال العلاقة، واعرفي ان الرجل يحتاج ان يسمع انك سعيدة في هذه العلاقة، مما يجعبه اقرب اليك. اعرفي هنا أساليب لتصحيح أخطاء العلاقة الحميمة بعد الزواج
  • اعرفي ان الامر يتطلب منك احيانا القراءة والثقافة الجنسية لان مجتمعاتنا العربية غالبا ما تعتبر كل ما يتعلق بهذه العلاقة بمثابة امرا مشينا ومنافيا للاخلاق، في حين هناك ضرورة لمعرفة الامر من الناحية الطبية والنفسية والاجتماعية.

ننصحك في الختام بالتعرف على الاطعمة التي عليك تجنبها قبل العلاقة الحميمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية