كيف تتعايش نجمات هوليوود مع مرض السكري؟

نجمات مصابات بالسكري

نجمات مصابات بالسكري

إنّ نجمات هوليوود لا يسمحن لداء السكري أن يوقف حياتهنّ، فهل ستسمحين أنت بذلك؟! لنّ تصدّقي أن النجمات الأكثر شعبية ونشاطاً على الساحة الهوليوودية مصابات بالسكري لكنهنّ يتعايشن معه على النحو التالي…

ias

 

هيلي بيريالنجمة الأغلى أجراً في هوليوود وواحدة من أكثر زميلاتها إثارةً، مصابة بالسكري النوع الاوّل منذ العام 1989 وهي لا توال تتعايش معه وتكمل حياتها من نجاح الى آخر. وحرصاً منها على عدم تفاقم حالتها، أكّدت بيري انّها تعمد على حقن نفسها يومياً بالانسولين. من ناحية اخرى، تدعم الممثلة السمراء الجذابة جمعيات كثيرة تعنى بالوقاية من داء السكري في الولايات المتحدة الاميركية. 

 

 

شارون ستونالممثّلة الشقراء، الحائزة جوائز تمثيلية عالمية، مصابة أيضاً بداء السكري ولكنّه من الواضح أنها لم تسمح لهذا المرض يتعطيل حياتها، علماً عدم التنبّه له قد توصل المصاب الى خسارة حاسة النظر او الوصول الى بتر أحد اعضاء الجسم، لذا فإنّ ستون تعدّ واحدة من ملهمات مصابات السكري في العالم. 

 

 

– سلمى حايك: خلال حملها، أصيبت سلمى حايك بجاء السكري النوع الثاني، ورغم تخلّصها منه بعدما وضعت مولودها الاّ ان النجمة ذات الجذور الللبنانية صرّحت أن الاهتمام الى نظامها الغذائي يشغل الكثير من اهتمامها خوفاً من أن تُصاب جدياً بهذا المرض نظراً لوجوده ضمن شجرة العائلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية