كيف تحوّلين حبيبك الحالي إلى رجل جدي جاهز للزواج؟

كيف تحوّلين حبيبك الحالي إلى رجل جدي جاهز للزواج؟

غالبيّة النساء يواجهن في مسار العلاقات العاطفية هاجس أن يكون الرجل أو الحبيب غير جدي، ففي مقابل سعيهنّ الحقيقي للوصول إلى نتيجة في العلاقة يواجهن في كثير من الأحيان رجالاً لا يفكرون بالأمر، ولا يولون أهمية لهذا الخوف. وحدها المرأة الذكية تستطيع أن تحوّل هذه الحبيب إلى رجل جاهز للارتباط والزواج وتكوين أسرة.لذا ما عليك إلا إتباع الخطوات التالية: 

ias
  • لا تجعلي من الزواج موضوعاً دائماً بينكما، فالرجل يكره الضغط من قبل المرأة التي يخرج معها، ولا تجعلينه يظن أنّك من المتلهفات لوضع خاتم حول إصبعه. دعيه يشعر لوهلة أنّ الأمر لا يهمك بالقدر نفسه الذي لا يهمه فيه. هذا التصرّف من شأنه أن يتحداه، ليبدأ هو بدوره التفكير في العلاقة الجدية، ويسبقك إليها.
  • دعيه يتعرّف على المرأة الأميرة الموجودة فيك، دعيه يشعر أنّك ملكة في تصرّفاتك ومحبّتك وقربك من الآخرين، وأنّك مختلفة عن جميع النساء الذي عرفهنّ قبلك، وأنّ الفوز بك كزوجة هو حقاً جائزة لا ثمن لها. (مواصفات يريدها كل رجل عربي في عروسه…فهل تملكينها؟).
  • لا تتحدثي عن النساء في حياته، ولا تشعري بالغيرة العمياء التي تنفر الرجال من كل إمرأة يعرفونها. أدي دور الصديقة لا بل الصديق! الذي يستطيع التحدث عن كل الأمور أمامه من دون الخوف من ردات الفعل الأنثوية المعتادة.
  • شاركيه في نشاطاته التي يحبّها، ولا تسخّفي أي أمر يقوم به، أظهري الاحترام لمشاعره وأحاسيسه ويومياته.
  • إجمعيه بإطفال العائلة، ودعيه يقترب منهم، ويلعب معهم، فهذه المواقف ستجعله يدرك عمق الحاجة أن يكون أباً ورب أسرة.

إقرئي المزيد: طريقة تجذب العريس إليك بقوّة…مضمونة النتائج وتنجح دائماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية