كيف تخففين ظهور الشعر الزائد بكثافة

كيف تخففين ظهور الشعر الزائد بكثافة

هل تبحثين عن طرق طبيعية لتخفيف ظهور الشعر الزائد بكثافة ولا تنجحين بذلك؟ ياسمينة ستعرفك عليها وعلى كيفية تطبيقها لتنجحي أخيراً في التخلص من مظهرها الكثيف لاسيما وأن ذلك يساهم في بروز بقع داكنة تحت الجلد بسبب بصلة الشعر.وفي المناسبة إكتشفي أفضل خلطة طبيعية للتخلص من البقع الداكنة.

ias
  • تطبيق مسحوق الترمس بعد كل مرة تزيلين بها الشعر: إستعيني بمسحوق الترمس المر، الذي يعتبر من أهم المكونات الطّبيعية التي تساعد على التخفيف من نمو الشعر الزائد حتى التخلص منها مع الوقت. أما طريقة الإستعانة بها فتقوم على غلي حبوب الترمس لساعة على الأقل ثم تصفية المياه وتطبيقها بعدما تصبح باردة على الأمنكة التي تنوين تخفيف ظهور الشعر الكثيف فيها. يُذكر أن هذه المياه تُطبق فور التخلص من الشعر الزائد شرط أن تكون مسحوبة من جذورها .
  • التخلي كلياً عن ماكينة الحلاقة: لا تستعيني بعد اليوم بماكينة الحلاقة التي تقوي بصلة الشعر وتعزز كثافتها، لاسيما وأن التخلص من رأس الشعرة فقط، يقوي أكثر الجذور لتخلق خصلتين من الشعر بدلاً من واحدة. من الأفضل اللجوء الى وسائل إزالة الشعر التي تسحب الخصلات من الجذور .
  • الإستعانة بالماكينة الكهريائية: تنصحك ياسمينة باستخدام الماكينة الكهربائية التي تساعد على إزالة الشعر من الجذور مهما كانت قصيرة وهنا لا بدّ من استعمال Braun Silk-Epil 9 لما فيها من مزايا أكثر من رائعة، عكس الشمع الذي لا يستطيع التقاط الشعيرات الصغيرة. بالإضافة الى ذلك، تعمل هذه الماكينة على التخفيف من نموه الشعر بكثافة لتصبح رقيقة وناعمة. يُذكر أن Braun Silk-Epil 9 تقشر البشرة أيضاً وتخلصها من الجلد الميت اليك المزيد عن فوائدها التي لا تحصى ولا تعد.
 Braun Silk-Epil 9

وأخيراً، إستعيني بهذه النصائح الـ 3 وستلاحظين كيف أن الشعر الزائد سيخف مع الوقت حتى تتخلصي منه نهائياً، ولا بدّ من التعرف أيضاً علىأهم النصائح التي على العروس معرفتها عن إزالة الشّعر الزّائد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية