كيف تظهرين أكثر جمالاً في صور انستغرام؟

كيف تظهرين أكثر جمالاً في صور انستغرام؟

بدلاً من اللجوء إلى التطبيقات التي تجمّل الصورة التي تلتقطينها لنشرها على صفحتك الشخصيّة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً انستغرام، حان الوقت لتعرفي الخطوات التي تضمن لك الحصول على صور رائعة الجمال!

ias
  • إختاري جهة وجهك التي تجدينها أكثر جمالاً منالأخرى، واعرفي أنّ هذا الأمر تقوم أجمل النجمات في العالم العربي والعالم،ولا يخجلن من الإعلان عنه، مثل إليسا وهيفا وهبي اللتينتوليان أهمية كبيرة لهذا الأمر قبل التقاط أي صورة أو ظهور إعلامي.
  • إحرصي على التقاط الصورة في مكان مضيء، فالإضاءةالجيّدة للصورة تزيدك جمالاً وإشراقاً. (لماذا على العروس الخضوع لعلاجات تجديد البشرة قبل الزفاف؟).
  • إحرصي على العناية الدقيقة بالبشرة، من خلالاستخدام المستحضرات والكريمات المناسبة، ولا تنسي أن تلجئي إلى الفيلر عند الحاجة،لأنّ بعض الحقن البسيطة تغيّر إطلالة وجهك بالكامل، والصور التي تنشرينها ستظهرأكثر تميّزاً.
  • اعتمدي الماكياج المتقن على العينين والشفتين،واعملي على اعتماد الألوان التي تناسبك، وتليق بك. ولا تنسي قصّة الشعر العصريّة،والتسريحة المناسبة لشكل وجهك.
  • اختاري لقطات الصورة العفويّة التي لا تتطلّبالتسمّر أمام الكاميرا، فمن المميّز أن تظهري جمال ملامحك في المواقف المتنوّعة.

إقرئي المزيد: كافحي شيخوخة البشرة بدءاً من مرحلة العشرين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية