كيف تعتمدين غرة الشعر العصرية المناسبة لأشكال الوجه كافة؟

كيف تعتمدين غرة الشعر العصرية المناسبة لأشكال الوجه كافة؟

فئة كبيرة جداً من النساء لا يتخلين عن شعرهن الطّويل لكنهن يبحثن عن الحيل التي تغيّر إطلالتهن وتجددها، لذلك يلجأن الى قصّ غرة الشعر، لتقع الكارثة الكبرى حين لا تناسب شكل وجوههن. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على شكل الغرة العصرية التي تناسب فعلاً مختلف أشكال الوجوه، إكتشفي كيفية تطبيقها واعتمديها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

تقوم هذه الصيحة أولاً على قص شعيرات الغرة الأمامية شرط أن تكون رفيعة، من ثم يتم الإنتقال الى قص الشعيرات الجانبية التي ترافقها بأسلوب متدرّج.

ولكي لا تغطّي الشعيرات كامل الجبين، لاسيما وأن هذا الأسلوب لا يناسب صاحبات الوجه الدائري أو المربّع تنصحك ياسمينة باعتماد التالي:

  • سرّحي شعيرات الغرّة الى الأمام مستعينة بالفرشاة الدائرية العريضة والكبيرة، أعيدي الكرة لعدة مرات وعرّضيها لهواء المجفف الساخن.
  • إنتقلي بعدها الى اختيار الفرشاة الدائرية الرّفيعة، لفّي حولها شعيرات الغرة الجانبية من الطّرفين، عرّضيها لهواء المجفف الساخن وسرّحيها نحو الخارج.
  • ستحصلين على غرّة ناعمة تغطي الجبين يرافقها غرّة متدرّجة تغطّي بكثرة أطراف الوجه.

تعتبر هذه الغرة من أحدث صيحات تسريحات الشعر لعام 2018، وهي تساهم في تجديد الإطلالة من دون أن تؤثر سلباً على شكل الوجه، أو طول الشعر.

يُذكر أنه بإمكانك اعتماد تسريحات مختلفة تساهم في تجديد إطلالتك من دون أن تضطري الى قص شعرك، مثل تطبيق تسريحة الشعر القصير من خلال لفّ الأطراف نحو الداخل وتثبيتها بدبابيس الشعر، أو من خلال اعتماد تسريحة ذيل الحصان التي تشدّ ملامح الوجه وتبرز جماله.

إقرأي المزيد: تسريحة أمي في التسعينيات تحضر في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية