كيف تكونين ايجابية؟ خطوات سريعة لتحقيق ذلك

كيف تكونين ايجابية؟ خطوات سريعة لتحقيق ذلك

كيف تكون ايجابيا هو سؤال غالبا ما نقرأ عنه، ونلجأ الى العديد من الخطوات احيانا ننجح واحيانا نفشل، ولكن لا بد دوماً من المحاولة فاليك ابرز الخطوات التي تساعدك في تحقيق الايجابية! فحتى الصفات التي تكرهينها في نفسك هي في الواقع ايجابية

ias

ابدئي نهارك بايجابية

تحدد كيفية بدء الصباح نغمة بقية اليوم. هل سبق أن استيقظت متأخرة، مذعورة، مزعوجة، يحصل هذا كثيرا ولكن لا تتركي الامر يسيطر عليك، وضعي المشاعر السلبية في علبة واقفلي عليها. عليك دوما ان تبدئي نهارك بافكار ورؤية ايجابية مرتكزة على السعادة والسلام الداخلي وشكر الله بما لديك.

> قولي دوما سيكون نهاري سعيدا ورائعا وكرري الامر على مسمعيك وتأكدي من ان الامر سيحصل!

أنظري الى النصف الممتلئ من الكوب

حاولي دوما ان تكوني متفائلة ولو كان الامر الذي تمرين فيه صعبا، وأنظري الى النصف الممتلئ من الكوب، حاولي ان تأخذي الجانب الايجابي من كل الامور، وابتعدي تماما عن السلبي.

احضري روح الدعابة الى المواقف السلبية

اسمحي لنفسك باحضار الفكاهة وروح الدعابة حتى في أحلك المواقف أو الأكثر صعوبة. ذكّري نفسك أن هذا الموقف سينتج عنه قصة جيدة في وقت لاحق. اعرفي هنا ماذا يحب الناس بك بحسب برجك؟

حوّلي الفشل الى دروس

انت لست مثالية. ستقومين بارتكاب أخطاء وتجربة الفشل في سياقات متعددة وفي وظائف متعددة ومع أشخاص متعددين. بدلًا من التركيز على الطريقة التي فشلت بها فكري فيما ستفعلينه في المرة المقبلة وتجنب إخفاقك.

ختاما سنختبرك إذا تمكنت من الاجابة عن هذه الاسئلة فأنت من أسعد النساء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية