كيف ظهرت جيجي حديد في حفل 2016 Much Music Video Awards؟

لا نبالغ إذا اعتبرنا جيجي حديد هي نجمة حفل 2016 Much Music Video Awards الذي أجري بالأمس منذ لحظة وصولها إلى السجادة الحمراء، إلى المسرح التي ظهرت فيه بإطلالات متعددة، وغيّرت تسريحات شعرها وماكياجها بحسب ما ترتدي. ياسمينة تسلّط الضوء على أبرز العناوين التي اعتمدتها العارضة العالمية في المناسبة!

ias

يبدو أنّ الضفيرة هي تسريحة جيجي حديد المفضلة هذا الموسم، وهذا ظهر جلياً في حفل الأمس، فقد اعتمدت بداية الضفيرة الخلفية الناعمة على السجادة الحمراء مع الخصلات المتفلتة على وجهها، وهنا لا بدّ من التوقّف عند ماكياج جيجي حديد الأحمر الذي خطف القلوب، وعند تواضع هذه الشابة التي وقفت أمام الحضور، وبدأت بإتخاذ صور السلفي بكل بمنتهى الطبيعية والتلقائيّة.(أجمل صيحات الماكياج على وجه العارضة جيجي حديد).

من لحظة الوصول الرسمي إلى مسرح الحفل، حيث تخلّت جيجي حديد عن أحمر الشفاه الأحمر، واعتمدت النيود بدلاً منه، وقررت أن تخفف أيضاً من ماكياج عينيها، أما ما حافظت عليه فهي الضفيرة في أشكال متعدّدة،إذ ظهرت في إطلالة بالضفيرة الأساسية، ثمّ رفعت شعرها إلى الأعلى على شكل كعكة، ومن بعدها جمعت بين الكعكة والضفيرة في تسريحة واحدة. وبهذا وعلى رغم حضور عدد من نجمات هوليوود أمثال كايلي جينر، وكيندال جينر، ولوسي هال إلى الحفل غير أنّ لجيجي
كانت حصّة الأسد!

إقرئي المزيد: أسرار جمال العارضة العالميّة جيجي حديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية