كيم كارداشيان تفجّر مفاجأة جديدة...والسبب مستحضرات بشرتها!

كيف تعتني كيم كارداشيان ببشرتها صباحاً؟

هي ليست المرّة الأولى التي تفجّر فيها كيم كارداشيان مفاجأة جديدة على صعيد العناية بجمالها، فهي لطالما أخفت أسراراً جمالية لم تكن في الحسبان، فبعدما نشرت صوراً لها في وقت سابق بقناع المشيمة، شاركت متابعيها على تويتر صورتين عن العناية ببشرتها صباحاً. المستحضرات لم تكن هي السبب المباشر، بل سعر هذه المستحضرات هو الذي فجّر المفاجأة.

ias

في الصورة الأولى التي وضعتها كيم كاردشيان على تويتر مشيرة إلى أنّ هذه المستحضرات هي التي تستعملها للعناية ببشرة وجهها في الصباح، أظهرت استعمالها لكريمات La Mer المعروفة ليس بريادتها فحسب في عالم الجمال، بل أيضاً بثمنها الباهظ، والصورة التي احتوت أربعة من كريمات هذه العلامة التجارية الفاخرة، تظهر أنّ ثمن هذه المستحضرات الصباحية لنجمة تلفزيون الواقع حوالى 1230$، وهو مبلغ عال جداً لهذه الخطوة الجمالية البسيطة!! (هذا هو الوقت الذي تستغرقه كيم كارداشيان يومياً تحضيراً لإطلالتها).

روتين العناية ببشرة كيم كارداشيان الصباحي

في المقابل، وفي صورة مناقضة تماماً، نشرت كيم كارداشيان صورة لمحارم ورقية تنظّف فيها وجهها، وتعمل على تقشيرها، من ماركة Kiko، مشيرة إلى أنها واقعة في غرام هذه المستحضرات، وتمّ الإعلان عن أنّ هذه المحارم يباغ ثمنها بثمانية دولارات فقط!

مستحضرات كيم كارداشيان للعناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية